قلب الرجل مع سيارته أم زوجته؟!

كتبت – مروة مجدي:
يبحث الرجل عن الجمال دوما. وكما تلتفت أنظار الجميع عند رؤية امرأة باهرة الحسن وتخطف القلوب، فتسلب السيارة الفريدة من نوعها نظر ولب الرجل وقت مرورها. ويسعى الرجل إلى الكمال والجمال عند اقتناء سيارته أو الاقتران برفيقته زوجته أو حبيبته. وكما يقال إن الوصول إلى قلب الرجل هو معدته، فالوصول إلى فهم شخصية الرجل من خلال رفيقته أو سيارته.


السيارة والمرأة وجهان لعملة واحدة إذ يعكسان حب الرجل في اقتناء الجمال المجسد في شكل امرأة وامتلاك القوة والتكنولوجيا في هيئة سيارة. وكما تنبهر المرأة ببريق الماس والذهب، يخلب لب الرجل فخامة السيارة.


جوليا وجوليت وريبريرا … فتيات رائعة الجمال أم سيارات تبهر الأبصار؟

وقد لفت هذا الأمر انتباه كثير من شركات السيارات. فعلى سبيل المثال شركة السيارات الإيطالية ألفا روميو انتقت أسماء فتيات لتطلقها على سياراتها، فكثيراً ما نرى أسماء جوليا، وجوليتا، وميتو، وريبريرا وتونالي ليشعر الرجل بمتعة مزدوجة وهي اقتناء سيارة فخمة تحمل اسم فتاة جميلة.

ألفا روميو جوليا

عند وجود الطرفين … أيهما يستميل قلب الرجل أكثر؟

يفتح الرجل باب السيارة لرفيقته، مشهد كثيراً ما نراه في الشوارع. ولكن هل هو اهتمام بالسيارة أم هذه الاهتمام تستأثر به المرأة وحدها، أم انه اهتمام ثنائي موجه للطرفين سوياً. وقد حلل البعض عند رؤية هذا المشهد أن إحدى الطرفين قد ورد حديثاً في حياة الرجل إما الفتاة أو السيارة. في حين فسر حسنو النية هذا التصرف أنه يعود إلى التزام الرجل بالآداب المجتمعية أو على الأقل محاولته التظاهر بذلك.


غيرة الفتيات من منافستها في الاهتمام في قلب الرجل

ولكن يبدو أن هذا أثار غيرة نساء كثيرات، وخاصة عندما ترى اهتمام الرجل المبالغ فيه بسيارته، بل يفوق اهتمامه بها شخصياً في كثير من الأحيان. فكثير من الرجال يسعون إلى اقتناء السيارات الحديثة أولا بأول بسبب ولعهم الشديد بالسيارات أو على الأقل يتجهون إلى تحديث سيارتهم وشراء ما يجعلها كاملة الأوصاف من وجهة نظرهم بحسب إمكانيات كل رجل.

وهو أمر لا يستهان به إذ تؤدي هذه الغيرة في أحيان كثيرة إلى شجار لا ينتهي بين الرجل والمرأة بسبب هذه الغريمة الشرسة التي خطفت قلب وعقل حبيبها منها. وهو أمر يفوق اهتمام المرأة ذاتها ببيتها وممتلكات منزلها.


ويظل الأمر في تنافس بين الفتيات والسيارات، أيهما يميل قلب الرجل إليه وأيهما يشد اهتمام الرجل أكثر. وهو أمر يختلف حسب شخصية الرجل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى