عدد محدود من «فيات تيبو» في السوق!

قال عماد حلمي الرئيس التنفيذي لشركة داينامكس الوكيل الحصري للعلامة فيات الايطالية فى السوق المصرى ل موقع ايجيبت اوتوموتيف، إن الشركة لديها كميات محدودة من سيارات فيات هذه الفترة بسبب توقف الإنتاج لفترة طويلة بسبب فيروس كورونا  ينعكس على تواجد العلامة التجارية بالسوق المصري.

 

وأكد حلمى إن عمليات بيع تيبو خلال الفترة الحالية تضع تحت قوائم انتظار لمدة لا تقل عن ثلاثة أشهر، بسبب قلة المخزون وحركة الشحن بالموانئ على فترات متباعدة، حسب الإجراءات الاحترازية لكل بلد لمجابهة فيروس كورونا لافتا الى زيادة الطلب على سيارات فيات تيبو اضعاف مضعفة بعد إلغاء الجمارك على السيارات التركية .

 

و استبعد اتجاه شركته لزيادة الأسعار خلال الفترة المقبلة رغم نقص المخزون من السيارات بالسوق المصري حاليا لجميع الطرازات .

 

وفيما يخص (الاوفر برايس) الزيادات السعرية التي تفرض على غالبية السيارات هذه الفترة نفى حلمى أن يكون للوكيل يد بذلك غير أن الأمر يتعلق ببعض التجار و الموزعين .

 

وأوضح  الرئيس التنفيذي لشركة داينامكس الوكيل الحصري للعلامة فيات الإيطالية على أن الشركة تسعى للحفاظ على ثبات الأسعار وتجنب رفعها بجميع الأحوال، ولفت الى ضرورة تصدى المستهلكين الزيادات السعرية و التصدى حماية المستهلك لتلك الظاهرة 

 

و يذكر أن الزيادات السعرية التى تم فرضها على فيات تيبو من جانب التجار و الموزعين  تتراوح بين 8 و15 ألف جنيه، لتباع للمستهلك من 278 إلى 315 ألف جنيه لمختلف الفئات المطروحة داخل السوق المحلية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى