هيونداي موتور توسع إطلاق سيارات N عالية الأداء في الشرق الأوسط وأفريقيا

أعلنت شركة هيونداي موتور عن إطلاق طرازات سياراتها من الفئة N بشكل موسع في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وتشمل “فيلوستر N”، و”كونا N”، و”إلنترا N”، و”سوناتا N” ، وهي الفئة التي تجمع بين مرونة وكفاءة الأداء للقيادة في حلبات السباق والقدرة على المنافسة في سباق السيارات، وخصائص قيادة السيارات الرياضية التي تناسب الاستخدام اليومي ، حيث اتسمت الفئة الجديدة بالأداء العالي، وأنظمة التحكم الإلكتروني.

ثلاث طرازات جديدة

وكانت هيونداي قد أطلقت السيارات الأربع مؤخراً في المملكة العربية السعودية، لتعلن عن خططها لتقديم هذه الطرازات في دول أخرى ضمن منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا مع توسيع خط إنتاج السيارات لثلاث طرازات أخرى خلال عام 2022.

ومن جانبه صرح بانج سون جيونج ، نائب رئيس هيونداي للشرق الأوسط وأفريقيا ، في حفل أعلنت خلاله الشركة عن خططها المستقبلية في المنطقة قائلاً : “يسعدنا الإعلان عن النهج المبتكر الذي ترتكز عليه سيارات N وتقديم لمحة عن رؤيتنا حول فئة السيارات ذات الأداء العالي، فتعزيز حضور سيارات N ضمن منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، يوفر للعملاء مفهوماً عصرياً لمتعة القيادة، وهو ما يحظى به عملاؤنا في المملكة العربية السعودية والأسواق الأخرى”.

قوة أداء أعلى لموديلات 2022

وكشفت الشركة عن تطويرها لناقل الحركة N DCT ليُشكل الإصدار المطور من ناقل الحركة ثنائي القابض بثمانية سرعات، كما تمت معايرة وحدة التحكم في ناقل الحركة لضمان سرعة نقل الحركة وتفعيل مجموعة من مميزات القيادة الحصرية.

كما تتميز جميع طرازات N بتصاميم خارجية رياضية، ومحركات محسّنة، ونظام تعليق وعادم مخصصة للحلبات، وتتميز طرازات N Line بتصميم خارجي رياضي وتصميمات داخلية مستوحاة من حرف N مقارنةً بالطرازات الأساسية.

ومن الجدير بالذكر أنه تم ابتكار العلامة التجارية الجديدة “N” في مركز ناميانغ هيونداي للبحث والتطوير في كوريا، كما أطلق عليها اسم “N” المستوحى من منعطفات حلبة ” نوربور غرينغ” الشهيرة في فئة السيارات الرياضية في ألمانيا، ليُمثل الشعار الرسمي للعلامة التجارية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى