نشرة المرور.. كثافات مرورية بسيطة بنفق الملك الصالح وسكة الوايلي

انتظام في الحالة المرورية بشكل عام ظهر على أغلب الشوارع والميادين الرئيسية، مع ظهور كثافات متوسطة إلى مرتفعة على بعض الطرق غير مؤثرة على معدل حركة المرور صباح اليوم الخميس 19 يناير الجاري، وسط تواجد أمني مكثف من رجال الإدارة العامة للمرور. نشرة المرور اليوم

نشرة المرور اليوم 19 يناير

شهد كوبري أكتوبر كثافات مرورية بسيطة غير مؤثرة على معدل الحركة المرورية.

فيما ظهرت كثافات مرتفعة أعلى الطريق الدائري في منطقة المرج للمتجه إلى نفق السلام في الاتجاه الزراعي ومنه للأقاليم، مع وجود كثافات أخرى أعلى الدائري في منطقة السلام وداخل النفق للقادم من الأقاليم للقاهرة عبر الطريق الزراعي.

أما نفق الأزهر فشهد تباطؤ في حركة المرور للقادم من صلاح سالم وميدان الأوبرا والعكس.

وبالنسبة لكوبري 15 مايو وجدت كثافات مرورية في اتجاه المهندسين نتيجة عن بعض التحويلات المرورية بسبب أعمال ربط محور 26 يوليو الجديد بشارع أحمد عرابي.

فيما شارع رمسيس، كثافات مرورية حتى ميدان العباسية الذي يشهد كثافات نسبية بسيطة، وعند الوصول إلى تقاطع شارع صلاح سالم نجد أن الكثافات هناك أقل.

وشهد نفق الملك الصالح كثافات مرورية نسبية، وفي كوبري الروضة هناك بعض الكثافات أيضا.

أنا بالنسبة لمنطقة الأهرام شهد شارع العريش، توجد كثافات مرورية بسبب غلق مسافة 500 متر من الشارع في الاتجاهين بسبب أعمال إنشاء الخط الرابع لمترو الأنفاق.

كما يشهد شارع الهرم الرئيسي تباطؤ في حركة سير السيارات بسبب غلق الطريق في تقاطعه مع المريوطية عند منطقة المساحة وشارع ومدكور والطالبية بسبب إنشاء 5 محطات للمترو، مع وجود بعض التحويلات المرورية.

وفي سكة الوايلي نجد كثافات مرورية كبيرة تزيد بشكل ملحوظ خلال الوصول إلى كوبري القبة، وعند نزلة الكوبري تبدأ الكثافات تقل بشكل تدريجي حتى تختفي تماما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى