“هيونداي” و”كيا موتورز” تخططان لاستثمار 250 مليون دولار في “جراب”

تخطط “هيونداي موتورز” و”كيا موتورز” لاستثمار 250 مليون دولار إضافية في شركة نقل الركاب السنغافورية “جراب”.
وقالت “هيونداي” و”جراب هولدنجز” في بيان لهما الأربعاء، إنهما أقاما شراكة أيضاً لتجربة برامج المركبات الكهربائية في جنوب شرق آسيا.
وبموجب هذه الشراكة ستجذب “جراب” و”هيونداي” و”كيا” المستفيدين من قطاع السيارات الكهربائية للعمل سوياً على تحسين تجربة تلك المركبات في المنطقة.
وقال المسؤول عن الابتكارات لدى “هيونداي” “يونج تشو تشي” إن جنوب شرق آسيا من أكبر الأسواق الناشئة للمركبات الكهربائية نظراً لنمو نشاط المستهلكين به بأسرع وتيرة في العالم.

أعلنت شركة السيارات الكورية هيونداي موتور الهند أنها أطلقت منصة مبيعات عبر الإنترنت بالإضافة إلى شبكة مبيعات التجزئة الحالية.

وقالت Hyundai أن “كليك تو باي – Click to Buy” هي أول منصة من نوعها للمبيعات عبر الإنترنت مع عملية بسيطة وشفافة لشراء سيارات هيونداي .

وقال المدير التنفيذي لشركة “هيونداي موتور الهند” في بيان “إنها أول منصة مبيعات عبر الإنترنت في الهند تلبي احتياجات العملاء الرقميين الجدد لشراء سيارات هيونداي الجديدة “.

وأضاف أن مبيعات التجزئة شهدت تحولا هائلا منذ العقد الماضي ، ويميل الجيل الجديد بشدة لشراء المنتجات عبر الإنترنت.

طرحت Hyundai المبادرة حاليًا على أساس تجريبي مع عدد قليل من المتعاملين في Delhi-NCR.

ستتوفر جميع طرز الشركة على موقع “Click to Buy” ، وسيكون ذلك بمثابة قناة مبيعات إضافية لوكلاء الشركة.

وفقًا للدراسة ، يوجد أكثر من 560 مليون مستخدم للإنترنت في الهند اليوم وبحلول عام 2020 ، من المتوقع أن يقوم أكثر من 70% من مستخدمي الإنترنت بشراء السلع والخدمات عبر الإنترنت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى