نشرة المرور اليوم .. كثافات متوسطة إلى مرتفعة بنفق الأزهر وشبرا

وأخرى أعلى الطريق الدائري في اتجاه القاهرة الجديدة

بالتزامن مع الذروة الأولى للزحام وخروج الموظفين والطلاب في الساعات الأولى من صباح اليوم، الثلاثاء 7 مارس، شهدت عدد من الطرق والمحاور الرئيسية زحاما مروريا بالقاهرة الكبرى، وظهرت كثافات مرورية متحركة أعلى الطرق الدائرية والكباري والمحاور الرئيسية. نشرة المرور اليوم

وفي إطار الخدمات اليومية التي يقدمها “إيجيبت أتوموتيف” ، نستعرض نشرة المرور اليوم وخريطة الكثافات المرورية على عدد من الطرق والمحاور وكذلك الطرق البديلة.

نشرة المرور اليوم 7 مارس

شهدت منطقة شبرا زحاما في مناطق متفرقة عند نفق أحمد بدوي في اتجاه ميدان رمسيس وكوبري أكتوبر.

فيما شهد الطريق الدائري كثافات مرورية متفرقة، ازدادت بشكل كبير عند المنيب في الاتجاهين، وعند كافور المعادي في اتجاه مدينة القاهرة الجديدة.

فيما شهد نفق الأزهر ظهور تباطؤ في حركة المرور للقادم من صلاح سالم إلى ميدان الأوبرا والعكس.

أما طريق الأتوستراد فوجدت كثافات عالية ازدادت عند كوبري متحف الحضارة وصولا إلى منطقة القلعة.

كما شهد كوبرى أكتوبر كثافات مرورية للسيارات في الاتجاهين أمام القادم من التحرير لرمسيس والعكس من التحرير لرمسيس، وكثافات أخرى في عدة أماكن أعلى الكوبري بسبب الأعطال المتكررة للسيارات.

وبالنسبة لمنطقة جامعة الدول العربية فظهرت هناك كثافات مرورية متحركة بميدان مصطفى محمود وشارع جامعة الدول العربية وشارع السودان بالقرب من محطة مترو جامعة القاهرة، كما ظهرت بعض الكثافات أعلى كوبرى الجامعة.

نشرة المرور اليوم

جاء ذلك وسط مراقبة دورية ومتابعة لحظية لحركة المركبات على مدار اليوم بالكامل، حيث ينتقل رجال المرور الى تلك الأماكن المزدحمة، ليتم إزالة أي معوقات مرورية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى