تحويلات مرورية بمحور الفردوس.. وإغلاق كلي بالاتجاهين

في إطار الخدمات المستمرة التي يقدمها موقع ايجيبت اوتوموتيف، نستعرض اليوم أهم التحويلات المرورية في الطرق والشوارع المصرية، حيث كشفت الإدارة العامة لمرور القاهرة، عن تحويلات مرورية لبدء تنفيذ أعمال القواعد الخرسانية بشارع أحمد سعيد في الوصلة من شارع السرجاني وحتى شارع العباسية بالاتجاهين.

 

ما يستلزم ذلك الغلق الكلي للشارع المشار إلية لمده 30 يوم ليلاً ونهاراً بداية من يوم الثلاثاء الموافق 29 يونيو الجاري دون تعطيل للحركة المرورية، وسيتم الاستبقاء على حارة مرورية بعرض 2,5 متر بشارع أحمد سعيد للقادم من تقاطعه مع شارع العباسية وحتى ميدان تاكي لخدمة قاطني المنطقة السكنية.

 

وسيتم تنفيذ التحويلات المرورية على النحو التالي: –

 

القادم من ميدان الفردوس اتجاه العباسية، تحويل حركة المرور يميناً شارع عبد الله محمد فيساراً شارع المستشفى اليوناني والتحويل السابقة فيميناً شارع السرجاني فيساراً شارع العباسية، ثم تحويل حركة المرور يميناً شارع سليم عبده، التحويلة السابقة فيميناً شارع السرجاني فيساراً شارع العباسية.

 

واتجاه العباسية، تحويل حركة المرور يميناً شارع عبد الله محمد فيساراً شارع المستشفى اليوناني فيميناً شارع سبيل الخازندارة فيساراً شارع السكة البيضاء فيميناً شارع فخري عبد النور تجاه ميدان العباسية.

 

والقادم من شارع رمسيس، تحويل حركة المرور يميناً شارع الجيش فالدوران والعودة من ميدان الجيش تجاه شارع السرجاني فيميناً شارع الطرابيشى فيساراً شارع سك العملة من ميدان الحلبي فيساراً شارع مستشفى الطلبة من ميدان البعوث تجاه ميدان تاكي.

 

ومن جانبها تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الجهة المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

وعينت الإدارة العامة لمرور القاهرة، الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أي كثافات مرورية متوقعة بالإضافة إلى تيسير حركة المرور وضمان أمن وسلامة المواطنين، لتنفيذ الأعمال الإنشائية الخاصة بميدان عرابي بالقاهرة الجديدة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى