نشرة المرور اليوم.. زحام أعلى كوبري اكتوبر ووسط البلد

شهدت عدد من الطرق والمحاور الرئيسية زحاما مروريا بمحافظتي القاهرة والجيزة، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم، الثلاثاء 12 إبريل، بالتزامن مع الذروة الأولى للزحام. نشرة المرور اليوم

وظهرت كثافات مرورية مرتفعة أعلى بعض الطرق الدائرية والكباري والمحاور الرئيسية، وسط مراقبة دورية ومتابعة لحظية لحركة المركبات على مدار اليوم بالكامل.

وفي إطار الخدمات اليومية التي يقدمها “إيجيبت أتوموتيف” ، نستعرض نشرة المرور اليوم وخريطة الكثافات المرورية على عدد من الطرق والمحاور وكذلك الطرق البديلة.

نشرة المرور اليوم 12 إبريل

ظهر زحام شديد بمحيط منطقة وسط البلد والطرق المؤدية لها، حيث ظهرت كثافات مرتفعة بكورنيش النيل أعلى كوبري الساحل وصولا إلى ماسبيرو في اتجاه ميدان التحرير ووسط البلد.

كما وجدت كثافات عالية على طريق الأتوستراد زادت عند كوبري متحف الحضارة وصولا إلى منطقة القلعة.

وشهد نفق الأزهر ظهور تباطؤ في حركة المرور للقادم من صلاح سالم إلى ميدان الأوبرا والعكس.

فيما شهد كوبرى أكتوبر كثافات مرورية للسيارات في الاتجاهين أمام القادم من التحرير لرمسيس والعكس من التحرير لرمسيس، وكثافات أخرى في عدة أماكن أعلى الكوبري بسبب الأعطال المتكررة للسيارات.

 كما يشهد كل من شارعي الهرم والجيزة يشهدان كثافات عالية وزحاما في اتجاه ميدان الجيزة، وذلك منذ غلق شارع الهرم بسبب تنفيذ أعمال مترو الأنفاق، وكذلك محور صفط.

كما تباطأت حركة سير السيارات أعلى محور 26 يوليو من قبل الدائري حتى ميدان لبنان، وميدان روكسي ونفق الكوربة فضلا عن ظهور زحام لشارع رمسيس من غمرة للدمرداش.

وظهر زحام شديد أيضا على الطريق الدائري خاصة من كارفور المعادي في اتجاه القطامية حتى التجمع، وعند منطقة البساتين في اتجاه التجمع، وكذلك في الاتجاه المعاكس من المريوطية للطريق الصحراوي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى