تحويلات مرورية.. غلق كلي بطريق منشأة البكاري بالهرم لمدة شهر 

لتنفيذ مطالع ومنازل محور عمرو بن العاص

كشفت محافظة الجيزة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» عن تنفيذ غلق كلي بطريق منشأة البكاري بنطاق حي الهرم بالاتجاه القادم من أسفل الطريق الدائري اتجاه ميدان الساعة فقط لمسافة 75 متر، لمدة شهر اعتبارا من الغد.

سياتي تنفيذ أعمال غلق طريق منشأة البكاري في إطار تنفيذ الأعمال الإنشائية للقواعد الخرسانية الخاصة بمطالع ومنازل محور عمرو بن العاص، والتي تربطه مع الطريق الدائري «القوس الغربي»، بنطاق حي الهرم بالاتجاه القادم من أسفل الطريق الدائري اتجاه ميدان الساعة فقط لمسافة 75 متر .

موعد غلق طريق منشأة البكاري

وأوضحت المحافظة أن الأمر سوف يستلزم إجراء غلق كلي بشارع منشأة البكاري في الموقع والإتجاه المشار إليه وذلك لمدة 30 يوما، يبدأ تنفيذ الأعمال من الساعة الثانية عشر صباح يوم الجمعة الموافق 3 فبراير حتي الساعة الخامسة صباح يوم السبت الموافق 3 مارس المقبل، علي أن تكون الأعمال على مدار 24 ساعة.

تحويلات مرورية لغلق طريق منشأة البكاري

وأشارت «الجيزة» في بيانها أن الإدارة العامة لمرور الجيزة قامت بالتنسيق مع الشركة المنفذة بتنفيذ التحويلة المرورية الآتية:

– تحويل شارع منشأة البكاري في الأتجاه القادم من ميدان الساعة اتجاه أسفل الطريق الدائري في محيط منطقة الأعمال إلي اتجاهين لحركة المرور .

– تم استحداث فتحة دخول بالجزيرة الوسطي قبل منطقة الأعمال لنقل حركة المرور القادمة من أسفل الطريق الدائري للاتجاه الآخر الذي تم تحويله إلي اتجاهين.

– حركة سير المركبات بشارع منشأة البكاري القادمة من أسفل الطريق الدائري وترغب بالسير اتجاه ميدان الساعة تقوم بالدخول للاتجاه الاخر «القادم من ميدان الساعة» قبل منطقة الغلق الكلي عن طريق فتحة دخول بالجزيرة الوسطي التي تم استحداثها وذلك بعد تحويل الإتجاه الاخر المشار اليه إلي اتجاهين لحركة المرور وفصلهما بحواجز خرسانية.

– وفي النهاية استكمال السير بمسار التحويلة المشار إليها لمسافة ما يقرب من 75 متر، ثم العودة للطريق الأصلي مرة أخرى اتجاه ميدان الساعة عن طريق فتحة خروج موجودة حاليا بالجزيرة الوسطي بعد تجاوز منطقة الغلق والأعمال المشار إليها.

غلق طريق منشأة البكاري بالهرم

وبالتزامن من تنفيذ الأعمال تقوم الجيزة الإدارة العامة لمرور الجيزة بالتنسيق مع الشركة المنفذة قامت بوضع وسائل الأمن الصناعي من «الكشافات – الطواحين الضوئية – الحواجز الفسفورية» اللازمة بمحيط الأعمال بالكامل لضمان أمن وسلامة المواطنين كما تم تعيين الخدمات المرورية اللازمة لتيسير الحركة المرورية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى