ميني تُقدم أكبر طرازتها ” كونتري مان ” بتعديلات محدودة

كتب: محمد الروبى كونتري مان 2020

قامت ميني كوبر MINI Cooper البريطانية الأصل بالكشف رسميًا عن الإضافات التصميمية الجديدة على طراز كونتري مان Countryman أكبر وأوسع عضو في عائلة ميني ، والذي يتبنى بالتأكيد متعة القيادة والذوق الفردي بأسلوب لعلامة البريطانية المتميز .

من خلال السير على خطوط تصميم ميني العريقة والإضافات الجذابة ، بجانب مجموعة المعدات والتقنيات المُبتكرة في مجالات التشغيل والشبكات ، والتي أدت إلى دعم السيارة ضمن فئة السيارات المدمجة الممتازة ، ما جعلها تحقق لاحقًا نسبة مبيعات وصلت إلى 30% تقريبًا من إجمالي مبيعات الشركة حول العالم .

تتمثل التعديلات الجديدة على تصميم كونتري مان الخارجي شبكة تهوئة جديدة ، فيما أصبحت مصابيح الإضاءة الأمامية ومصابيح الضباب ذات الإضاءة النهارية الأن قياسية في كافة فئات السيارة ، بجانب إدخال بعض التعديلات على المصابيح الخلفية والتي يستند تصميمها على علم انجلترا .

بالإضافة إلى مجموعة من الجنوط الجديدة للسيارة والمصنوعة من السبائك الخفيفة والقوية التي تتميز بها ميني دومًا ، وإضافة اللون الأسود على العديد من أجزاء السيارة مثل إطارات المصابيح وحواف فتحات التهوئة .

أما من الداخل توفرت شاشة قيادة رقمية جديدة مقاس 5 بوصات كإضافة اختيارية ، مع طلاء جزء كبير من طابلوه وكونسول السيارة باللون الأسود شديد اللمعان كإضافة اختيارية ، كما تعتمد كافة الفئات الأن على عجلة قيادة رياضية مصنوعة من الجلد كتجهيز قياسي .

كما تقدم ميني مجموعة جديدة من الإضافات الجلدية والأسطح الداخلية كإضافات اختيارية للعملاء ، مع مجموعة موسعة من ملحقات ميني الأصلية.

ميني كوبر , كونتري مان 2020 , Countryman , MINI Cooper

شاهد أيضًا :
إيجيبت أوتوموتيف يختبر قيادة الجيل الثالث من كونتري مان إس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى