بالشراكة مع بنك «HSBC».. خدمة جديدة من أوبر للدفع الفوري لأرباح السائقين

عن طريق المحافظ الإلكترونية

فيه شراكة جديدة بين شركة أوبر وبنك «HSBC»؛ أعلنا اليوم عن إطلاق خدمة ” فليكسباي ” ” Flexpay ” في مصر، وهو برنامج دفع إلكتروني جديد يتيح للسائقين من مستخدمي منصة أوبر الوصول السريع والمباشر إلى 100% من أرباحهم، من خلال حل الدفع المقدم من “HSBCnet” عن طريق المحافظ الإلكترونية.

وفي بيانٍ لها؛ أوضحت أوبر أن الشراكة الجديدة تعد جزءًا من مهمة الشركة لإيجاد حلول مبتكرة باستمرار لاستخدام التكنولوجيا لتلبية الاحتياجات المحلية، كما تعد أيضًا جزءا من التزام أوبر طويل المدي تجاه السائقين، حيث سيوفر تفعيل برنامج فليكسباي نسبة تصل إلى 5% من أرباح السائقين من خلال توفير طريقة ملائمة وفعالة من حيث التكلفة للوصول لهذه الأرباح وزيادة السيولة لديهم.

استراتيجية أوبر لمواجهة التحديات الاقتصادية

وقالت أنابيل دياز، النائب والمدير العام الإقليمي لـ«أوبر» في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: “نحن نعمل على توفير حلول أكثر شمولاً من الناحية المالية للسائقين على المنصة لدعمهم خلال هذه التحديات الاقتصادية، وهو ما يتماشى مع استراتيجية الشمول المالي للفترة من 2022 إلى 2025 التي أعلنها البنك المركزي المصري، وبما يتماشى أيضا مع رؤية مصر 2030″.

وأضافت دياز: “تعد مصر واحدة من أسرع أسواق أوبر نموًا في العالم، وهذا النمو يدفعنا إلى الابتكار والعمل على توفير تجربة ملائمة للسائقين على المنصة، ولهذا السبب أطلقنا بفخر برنامج فليكسباي لإتاحة وصول السائقين للأرباح عن طريق المحافظ الرقمية لأول مرة عالميًا من مصر”.

خدمات المحافظ الإلكترونية

وقال تود ويلكوكس، نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لبنك إتش إس بي سي مصر، معلقًا علي إطلاق فليكسباي: “من خلال الاستفادة من الخبرة الرقمية والشبكة العالمية الواسعة لبنك «HSBC» قمنا بتطوير بنية تحتية مبتكرة ومرنة للدفع الإلكتروني، لإتاحة صرف سريع وآمن لمدفوعات السائقين الذين يستخدمون منصة أوبر. وسيسهل ذلك عمليات الدفع الإلكتروني بمرونة وسرعة، مما يساعد أوبر على إدارة عمليات النقد آليًا، وتابع تود: “نحن نتيح قوة بنك «HSBC» العالمية في جيب كل عميل من خلال خدمات مصرفية رقمية أبسط وأكثر ذكاءً وأمانًا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى