غداً.. أبو غالي تطلق أحدث طرازات سوبارو في السوق المصرية

كروس تريك الجديدة كلياً وفورستر

كشفت شركة أبو غالي موتورز، الوكيل المحلي لعلامة سوبارو اليابانية في مصر، عن موعد التقديم الرسمي لأحدث طرازين من العلامة في السوق المحلية، وهما سوبارو كروس تريك وفورستر، وذلك بعد أشهر من إعلانها عن فتح باب الحجز على السيارات الجديدة.

وتعقد الشركة مؤتمراً صحفياً مساء الغد، بوسط القاهرة، لتقدم خلاله السيارتين الجديدتين في السوق المحلية، في خطوة تستعيد فيها وضع العلامة التي غابت عن السوق منذ منتصف العام الماضي.

سوبارو فورستر

سوبارو فورستر موديل 2024

الطراز الأول وهو فورستر والذي ينتمي إلى فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات SUV المتوسطة الحجم؛ ويعتمد على محرك بوكسر رباعي الأسطوانات، تبلغ سعته 2000 سي سي، ويستطيع إنتاج قوة 156 حصان، بينما يتصل بالمحرك ناقل حركة أوتوماتيك يمكن السيارة من الانطلاق من وضع الثبات إلى سرعة 100 كم في الساعة خلال 10.3 ثانية.

أما عن تجهيزات السيارة؛ فتقف على عجلات قياس 18 بوصة، ونظام تشغيل/إيقاف المحرك، ومساعد ركن، بالإضافة إلى نظام ترفيهي يدعم الاتصال بالهواتف المحمولة بأنظمتها أبل كار بلاي وأندرويد أوتو، بالإضافة إلى عوامل السلامة التي تضمنت الوسائد الهوائية وحساسات الأمطار، ومجموعة أنظمة القيادة المساعدة.

سوبارو كروس تريك

سوبارو كروس تريك موديل 2024

ويعد الطراز الثاني كروس تريك هو الجيل الأحدث من السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات XV، والتي كان موديل 2022 هو الأخير المطروح منها محلياً، ويأتي الجيل الجديد بمحرك بوكسر رباعي الأسطوانات سعة  2000 سي سي، يولد قوة 156 حصان، ويعطي عزم 196 نيوتن/متر، وينقل الحركة للعجلات  ناقل حركة أوتوماتيك عبر منظومة الدفع الرباعي، لتتمكن السيارة من الانطلاق من السرعة صفر إلى 100 كم في الساعة خلال 10.5 ثوانٍ.

بينما تشمل تجهيزات السلامة والأمان في الجيل الجديد من سوبارو كروس تريك وسائد هواء أمامية وجانبية وستائرية، فرامل مانعة للانغلاق، فرامل يد إلكترونية، مثبت سرعة، نظام تحكم عند نزول المنحدرات، بالإضافة إلى خاصية التعليق التلقائي، كاميرا خلفية، مانع تشغيل المحرك للحماية من السرقة.

سوبارو كروس تريك موديل 2024

وزودت السيارة من الخارج بجنوط قياس 18 بوصة، وفتحة سقف، وحساسات للمطر، وإضاءة LED أمامية وخلفية، أما من الداخل فتأتي بزر لتشغيل المحرك، وشاشة ترفيه طولية تتوسط مقدمة السيارة قياس 11.6 بوصة تدعم أنظمة أبل كاربلاي وأندرويد أوتو، وتتصل بنظام صوتي مكون من 6 سماعات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى