بالصور.. شاهد جاك T8 Pro أحدث طرازات البيك أب الصينية

بسعة محرك 2400 سي سي

أعلنت صانعة السيارات الصينية عن أحدث طرازاتها السيارة البيك أب جاك T8 Pro، والتي جاءت بصفين من المقاعد الجلدية تتسع لخمسة أفراد.

وتأتي البيك أب الجديدة بنوعين من المحركات التوربينية، الأول تبلغ سعته 2400 سي سي ويولد قوة 204 أحصنة، بينما تبلغ سعة المحرك الثاني 2000 سي سي وينتج 139 حصان، بينما تجمع اختيارات المحركات بين ناقل الحركة اليدوي والأوتوماتيك.

مواصفات السيارة البيك أب جاك T8 Pro

وكعادة جاك؛ يأتي التصميم بملامح قوية، وبطول 5 أمتار و32 سنتيمترا، ومساحة تخزين خلفية تبلغ حمولة 900 كم، بينما توفرت بالتجهيزات الخارجية مصابيح بتقنية الـ LED، كما تقف الشاحنة على عجلات قياس 18 بوصة.

أما داخلية الطراز الجديد، فإلى جانب المقاعد الجلدية المريحة؛ فتميزت المقصورة بشاشة تعمل باللمس قياس 10.4 بوصة، مع إمكانية الاتصال بالهواتف الذكية، بينما زودت المقاعد والمقود بأنظمة تدفئة، وجهّزت القمرة بأنظمة تكييف ممتازة.

ودعمت السيارة الصينية بمجموعة من أنظمة القيادة المساعدة منها حساسات مسافات، وكاميرات أمامية وخلفية، ونظام للحفاظ على الثبات على المنحدرات، بالإضافة إلى عدة وضعيات قيادة تناسب مختلف أنواع الطرق.

السيارة طرحت في بعض الأسواق العالمية ومنها السوق الروسية بعد الصين، بسعر يبدأ من ما يعادل 903 آلاف جنيه، و 960 ألف للفئة الأعلى سعةً للمحرك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى