60 ألف جنيه “أوفر برايس” على سيارات <<تيجوان>>

فرض التجار والموزعون زيادات غير رسمية على أسعار فئات فولكس فاجن “تيجوان” بلغت 60 ألف جنيه إستنادا إلى نقص المخزون من السيارة بالسوق المصرى.

وبلغت الأسعار الغير رسمية لدى التجار للفئة الأولى نحو 630 الف جنيه، والفئة الثانية 706 الف جنيه.

و فى هذا الصدد صرح مدحت اسماعيل مدير قطاع فولكس فاجن سابقا لموقع ايجيبت أوتو موتيف على أن تسليم السيارات يشهد تأخير من شهرين إلى أربعة أشهر، نتيجة قلة الواردات من السيارات.

كما صرح كريم النجار رئيس مجلس إدارة شركة كيان إيجيبت للتجارة والاستثمار، وكيل سيارات فولكس فاجن سابقا لموقع ايجيبت اوتوموتيف أن الزيادات السعرية التى يفرضها التجار والموزعين تحت مسمى (الاوفر برايس) جاءت نتيجة موافقة العميل على دفع زيادة عن السعر مفضلا التسليم الفوري مؤكدا على ضرورة تصدي المستهلكين بأنفسهم لتلك الزيادات التى بها استغلال لهم.

 

مواصفات فولكس فاجن تيجوان موديل 2021

تأتى فولكس تيجوان بمحرك 4 أسطوانات، سعة 1400 سي سي تيربو، ويولد قوة 150 حصان، وعزم أقصى للدوران 250 نيوتن/ متر، ناقل حركة 6 سرعات أوتوماتيك، وتبلغ من 0 إلى 100 كم/ ساعة خلال مدة زمنية 9.2 ثانية، ويبلغ متوسط الاستهلاك من الوقود نحو 6.7 لتر لكل 100 كم.

وتضم تيجوان مجموعة من التجهيزات ووسائل الأمن والسلامة منها “الوسائد الهوائية، نظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS، وتوزيع اليكتروني للفرامل EBD، ونظام ثبات إلكتروني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى