نشرة المرور اليوم.. زحام أعلى محور المشير في الاتجاهين وكثافات بصلاح سالم

شيماء علي نشرة المرور اليوم

شهدت عدد من الطرق والمحاور الرئيسية كثافات مرورية عالية في القاهرة والجيزة، تزامنا مع الذروة الصباحية الأولي، يوم الأربعاء 5 يناير، كما تباطأت حركة السير في بعض المناطق بسبب الشبورة المائية في الصباح الباكر.
واستمرارا للخدمات اليومية التي يقدمها “إيجيبت أتوموتيف” ، نستعرض نشرة المرور اليوم وخريطة الكثافات المرورية على عدد من الطرق والمحاور وكذلك الطرق البديلة.

نشرة المرور اليوم

شهد كوبرى أكتوبر كثافات مرورية للسيارات وزحاما شديدا في الاتجاه من مدينة نصر لرمسيس، من الدقي حتى غمرة، وكثافات أخرى في عدة أماكن أعلى الكوبري بسبب الأعطال المتكررة للسيارات.

ظهر زحام شديد بطريق سالم من كوبري الفردوس وحتى كوبري الفنجري، مع وجود كثافات مرورية في أماكن متفرقة وتباطأ حركة السير.

ظهرت كثافات مرورية عالية على محور 26 يوليو في أمان متفرقة، كما ظهرت بعض التكتلات في الاتجاه من ناهية حتى ميدان لبنان بالمهندسين.

تباطأت حركة السيارات في أماكن مختلف بكورنيش النيل، وازداد الزحام من كورنيش ماسبيرو في اتجاه وسط البلد، وظهور كثافات مرورية عالية أعلى محور المشير عند أرض المعارض الدولية في الاتجاهين.

شهد الطريق الدائري كثافات مرورية متفرقة، وزحاما شديدا في الاتجاه القادم من المنيب وحتى البساتين، أما كوبري 15 مايو شهد زحاما شديد في الاتجاه من الزمالك حتى منطقة وسط البلد.

كما ظهرت كثافات مرورية متحركة بميدان مصطفى محمود وشارع جامعة الدول العربية وشارع السودان بالقرب من محطة مترو جامعة القاهرة، كما ظهرت بعض الكثافات أعلى كوبرى الجامعة.

نشرة المرور اليوم

وتعمل الإدارة العامة للمرور على مراقبة حركة المركبات بصورة دورية وملاحظتها على مدار اليوم بالكامل، حيث ينتقل رجال المرور إلى الأماكن المزدحمة، لإزالة أي معوقات مرورية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى