غلق كلي لكوبري الهجانة بمحور شينزو أبى بالقاهرة

كتبت – دينا محمد:

 

في إطار الخدمات المستمرة التي يقدمها موقع ايجيبت اوتوموتيف، نستعرض اليوم أهم التحويلات المرورية في الطرق والشوارع المصرية.

 

كشفت الإدارة العامة لمرور القاهرة، عن تعيين الخدمات المرورية اللازمة وذلك تزامناً مع بدء بعض الأعمال الإنشائية الخاصة بكباري محور شينزو أبى.

 

الخدمات المرورية

 

مما يستلزم الغلق الكلى للماوي الدورانية وكوبري الهجانة بمحور شينزو أبى، كما سيتم إجراء التحويلات المرورية لتنفيذ أعمال الفواصل وذلك على النحو التالي: –

 

غلق للماوي الدورانية بدءاً من الساعة 12 صباحاً «بعد منتصف الليل» يوم الجمعة الموافق 27 منشهر أغسطس الجاري، وحتى الساعة 6 صباحاً يوم الأحد الموافق 29 من نفس الشهر.

 

وغلق كوبري الهجانة في الاتجاه القادم من مصطفى النحاس اتجاه طريق السويس «جاردنيا» بداية من الساعة 12 صباحاً «بعد منتصف الليل» يوم الجمعة الموافق 27 من شهر أغسطس الجاري، وحتى الساعة 6 صباحاً يوم الأحد الموافق 29 من نفس الشهر.

 

الكريمات الصحراوى - الإدارة العامة لمرور القاهرة - إدارة المرور - 6 أكتوبر - مدينة نصر - موقع سيارات مستعملة - جروب سيارات - أحدث السيارات - أخبار السيارات - أسعار السيارات

 

وغلق كوبري الهجانة في الاتجاه القادم من طريق السويس اتجاه مدينة نصر بداية من الساعة 12 صباحاً «بعد منتصف الليل» يوم الأحد الموافق 29 من شهر أغسطس الجاري، وحتى الساعة 6 صباحاً يوم الثلاثاء 31 من نفس الشهر.

 

ومن جانبها تقوم الإدارة العامة لمرور بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركة المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى