فورد ترفض المشاركة بمعرض جنيف الدولي

قررت شركة فورد الأمريكية عدم المشاركة في معرض جنيف الدولي لعم 2019، الحدث الأبرز لكبار مصنعي السيارات حول العالم والملتقى العالمي لعرض آخر ما توصلت إليه تكنولوجيا السيارات.

إلا أن الأمر بات أشبه بنهج جديد ينتهجه كبار المصنعون بألا يشارك الصانعون الكبار بالمعارض الدولية الرئيسية للسيارات، وبالطبع فإن فورد واحدة من هؤلاء الصانعين!

اختارت الشركة الأمريكية عدم المشاركة بمعرض باريس الدولي للسيارات الذي بدأت فعالياته مطلع الشهر الجاري، وتشير تقارير إلى أنها لن تشارك بمعرض جنيف الدولي للسيارات ٢٠١٩ كذلك.

وصرّح متحدث رسمي لفورد بقوله إن الصانع الأمريكي لن ينفق بضعة ملايين من الدولارات للمشاركة في معرض للسيارات، وهو لا يعتزم إطلاق موديلات رئيسية به.

وأضاف المتحدث الرسمي: “لقد ألقينا نظرة على كل ما ينبغي علينا فعله في عام ٢٠١٩، ووجدنا أنه عندنا العديد من الفعاليات والأحداث المقبلة. لكن، وفقًا لوتيرة إطلاق منتجاتنا، وجدنا أن توقيت معرض جنيف لن يتناسب معنا.. وعوضًا عن الذهاب إلى معرض جنيف مع بعض الأخبار الصغيرة نسبيًا التي قد نُعلن عنها، نفضل أن نفعل شيئًا آخر في وقت لاحق يسبّب مزيدًا من الدوي والضجة.”

ومع ذلك، سيظّل معرض جنيف الدولي للسيارات مهمًا وذو أولوية قصوى لفورد في المستقبل، لكن ليس في دورته المقبلة. وستقوم الشركة الأمريكية بإطلاق موديلات جديدة بمعرض ديترويت الدولي للسيارات ٢٠١٩، والذي سيتغيّر ميعاد انعقاده إلى شهر يونيو اعتبارًا من عام ٢٠٢٠.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى