هيونداي ايكوس الجديدة مواصفات و أسعار

قامت يوم أمس شركة هيونداي رسميا بالكشف عن الموديل الجديد 2016 من السيارة هيونداي ايكوس و التي تسمى في العديد من الأسواق العالمية سنتينيال و من المفترض لها ان تبدأ بالتوافر في الاسواق رسميا في الربع الاخير من العام الحالي 2015 ، ولقد حصلت السيارة الجديدة على بعض التحديثات البسطية خاصة وانها حصلت على تحديثات فيس ليفت في الواجهة الامامية و التكنولوجيا الداخلية في عام 2012 خاص وان الجيل الثاني منها بدأ في عام 2009 .

 

ابرز التحديثات التي حصلت عليها هيونداي ايكوس كانت في تصميم المصابيح الامامية والتي اصبحت ذات شكل انيق و بتقنية LED كما ان الشبك في اسفل المصد أصبح اصغر حجما و مصابيح الضباب اصبحت ذات شكل دائري بدلا ما كانت مستطيلة في موديل العام الماضي ، اما من الداخل فلم تحصل السيارة على أي تحديثات بل ظل نفس تصميم العام الماضي .

 

اما عن مواصفات محرك هيونداي ايكوس فلم تحصل على أي تحديثات وستتوافر السيارة بمحرك سعة 5.0 لتر بعدد 8 سلندر و بقوة 430 حصان و عزم الدوران يصل الى 509 نيوتن – متر وناقل الحركة 6 سرعات اوتوماتيكي.

 

و حتى الان لم يتم الاعلان رسميا عن سعر هيونداي ايكوس و الذي من المتوقع أن يبدأ من 230 الف ريال و حتى 275 الف ريال سعودي ، و من الجدير بالذكر فالموديل الحالي سنتينيال 2015 عند وكالة الناغي يبدأ سعره من 215 الف ريال وحتى 240 الف ريال سعودي .

 

::: قد يهمك أيضاً :::

 

هيونداي سوناتا 2020 تكشف رسمياً عن تصميمها الجديد كُلياً

 

هيونداي تطور مفتاح رقمي لغلق وتشغيل السيارة عبر الجوال 

 

“تاتا الهندية” تنافس سوزوكي بالينو و هيونداي i20 بمعرض جنيف

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى