تحويلات مرورية .. غلق كلي بشارع القومية العربية لمدة شهر

كتبت: شيماء علي تحويلات مرورية

تقوم الإدارة العامة لمرور الجيزة اليوم بالتنسيق مع الشركة المنفذة لأعمال الإنشاءات الخاصة بمحطة مترو القومية «الخط الثالث» بغلق كلي لشارع القومية العربية، لمدة 30 يوما.

وأوضحت محافظة الجيزة أن غلق شارع القومية العربية، يبدأ من الدائري باتجاه ميدان البوهي في المنطقة المحصورة بين شارعي المدينة المنورة والنصر، من صباح اليوم الجمعة وحتى يوم السبت الموافق 22 من شهر يناير العام المقبل 2022 ، على أن تكون الأعمال من الساعة 12 صباحا وحتى الساعة 5 صباحا.

التحويلات المرورية خلال أعمال الغلق الكلي بمحطة مترو القومية

وتقوم الإدارة العامة لمرور الجيزة بإجراء التحويلات المرورية التالية خلال أعمال الغلق الكلي لتنفيذ محطة المترو لشارع القومية العربية لتسيير الحركة المرورية.

⁃ القادم من الطريق الدائري باتجاه ميدان البوهي عن طريق شارع القومية العربية، يتم السير يمينا بشارع المدينة المنورة قبل موقع الغلق ثم السير يسارا بشارع محمد سعيد، ثم يسارا مرة أخرى حتى شارع النصر باتجاه شارع القومية بعد تجاوز منطقة الأعمال.

ووجه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة مسؤولي الإدارة العامة لمرور الجيزة باتخاذ ما يلزم نحو تيسير حركة المارة والمركبات بمحيط الأعمال خلال مدة تنفيذ الأعمال.

فيما قامت الإدارة العامة لمرور الجيزة بنشر الفرق المرورية ووضع اللوحات الإرشادية والإشارات الضوئية لتحذير سائقي المركبات وإرشادهم للاتجاهات الجديدة.

وناشدت محافظة الجيزة في بيانها المواطنين من قائدي المركبات بضرورة الالتزام بتعليمات اللجان المرورية واللوحات الإرشادية لمنع التكدسات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى