نشرة المرور اليوم.. زحام أعلى الدائري بسبب انقلاب حمولة سيارة نقل

تعد معرفة حالة الطرق وخريطة الكثافات المرورية أحد أهم ما يبحث عنه المواطنين صباح كل يوم خاصة قبل خروجهم من المنازل توفيراً للوقت. نشرة المرور اليوم

وفي إطار حرص موقع “إيجيبت أوتوموتيف” على تلبية اهتمامات قرائه ومتابعيه يقدم نشرة المرور اليوم ، الاثنين 4 يوليو 2022، وخريطة الكثافات على عدد من الطرق والمحاور وكذلك الطرق البديلة.

نشرة المرور اليوم 4 يوليو

تسبب حادث تصادم سيارتين نقل اليوم وانقلاب حمولة أحدهما على الطريق الدائري بمنطقة القاهرة الجديدة، في الاتجاه القادم التجمع الأول إلى المعادي أمام كايرو فيستيفال في ظهور تكدسات وتباطؤ حركة سير المركبات، وانتقل رجال المرور على الفور إلى موقع الحادث لرفع المخلفات ومتابعة حركة المرور.

وبالنسبة لطريق الأوتوستراد شهد زحامًا من كوبري التونسي وحتى منطقة القلعة بالتزامن مع غلق مطلع المقطم.

أما في القاهرة الجديدة فظهرت كثافات مرورية عالية في شارع التسعين من منزل محور المشير حتى الداون تاون بسبب تنفيذ أعمال مونوريل العاصمة الإدارية.

ولازال محيط منطقة الجيزة وشارعي الهرم وفيصل يشهد حالة من الزحام بسبب غلق شارع الهرم لتنفيذ أعمال مترو الأنفاق، وكذلك أعلى محور صفط في اتجاه الجيزة.

وبالنسبة لكوبري أكتوبر ظهرت كثافات مرورية في أماكن متفرقة أعلى الكوبري، والتي شهدت ذروتها في الاتجاه من منطقة الدمرداش وحتى رمسيس، وفي الاتجاه المعاكس من التحرير لرمسيس.

فيما شهد طريق صلاح سالم زحاماً في مناطق متفرقة، ازدادت في منطقة السيدة عائشة تحديدًا عند كوبري السيدة عائشة في الاتجاهين.

في الوقت نفسه ظهرت تكتلات مرورية أعلى محور الخلفاوي في الاتجاه من كوبري أبو وافية حتى كوبري القبة، مرورا بمنطقة الزاوية الحمراء وسكة الوايلي، وكذلك من كوبري القبة حتى مدينة نصر.

بينما شهد كورنيش المعادي زحاما شديدا خاصة من أمام مستشفى السلام وحتى المحكمة الدستورية العليا في الاتجاهين، أما كورنيش ماسبيرو فشهد زحاما من اركيديا مول في اتجاه منطقة وسط البلد.

1656910902 107 17121 1653990271 516 17121 received 495202672350069
نشرة المرور اليوم – أرشيفية

جاء ذلك وسط تواجد أمني مكثف من الإدارة العامة للمرور لمتابعة حالة الطرق، بالتزامن مع وقت الذروة الصباحية لخروج الموظفين إلى أعمالهم وأعمال التطوير والتوسعة لبعض الطرق منها الطريق الدائري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى