غداً.. قمة ديلي نيوز الأولى تكرم الدكتور محيى الدين رائد المناخ

بحضور وزيرتي التخطيط والتعاون الدولي

تنطلق قمة ديلي نيوز السنوية DNE Awards مساء غدٍ الأربعاء 15 مارس 2023 في فندق سانت ريجيس القاهرة، والتي تقام تحت رعاية وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية ووزارة السياحة والآثار والهيئة العامة لتنشيط السياحة (ETPB).

وستتناول القمة، التي تحمل عنوان “القيادة في أوقات الأزمات”، عملية الإصلاح الاقتصادي في مصر، حيث ستلقي الضوء على الصفقات والأفكار والرؤى التي أحدثت فرقًا في جميع المجالات، كما ستكرم DNE Awards أكثر الشخصيات والشركات نفوذاً في مصر خلال عام 2022.

فاعليات قمة ديلي نيوز الأولى

وستشمل القمة حلقتي نقاش وكلمات رئيسية، بمشاركة وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية ، الدكتورة هالة السعيد ، ووزيرة التعاون الدولي ، رانيا المشاط ، والمنسقة المقيمة للأمم المتحدة في مصر إيلينا بانوفا ، و سفير وفد الاتحاد الأوروبي إلى مصر ، كريستيان برجر ، السفير البريطاني في مصر، غاريث بايلي ، سفير كوريا الجنوبية بالقاهرة، هونج جين ووك ، رئيس هيئة الرقابة المالية محمد فريد ، الرئيس التنفيذي لصندوق مصر السيادي، أيمن سليمان ، رئيس البورصة المصرية رامي الدكاني، خالد راشد، العضو المنتدب لشركة مصر للمقاصة.

وسيشمل الحدث حضور أكثر الشركات نفوذاً وقادة المؤسسات والأفكار والشخصيات المصرية ذات الحضور الدولي ، كما سيشهد مشاركة ممثلين حكوميين وسفراء ومؤسسات دولية في مصر ، بالإضافة إلى صناع الثقافة والفكر وقادة الفكر والرأي ومطوري التكنولوجيا الذين تشكل آراؤهم المجتمع وتقوده إلى المستقبل.

وستوفر حدث DNE Awards أيضًا منصة للاستماع إلى القادة الذين واجهوا الأزمات وتغلبوا على التحديات ومراجعة فرص الاستثمار في مصر، وستعقد جلسات نقاش يشارك فيها عدد من المتحدثين أفكارهم ورؤاهم وكيفية تنفيذها في أوقات الأزمات، وذلك من خلال تكريمهم وعرض تجاربهم.

وخلال القمة، ستكرم “ديلى نيوز إيجيبت” الدكتور محمود محيى الدين رائد المناخ رفيع المستوى لقمة المناخ COP27، المبعوث الخاص للأمم المتحدة المعنى بتمويل أجندة 2030 للتنمية المستدامة، باعتباره الشخصية الأكثر نفوذاً لهذا العام.

منظمي ورعاة قمة ديلي نيوز

جدير بالذكر أن صحيفة ديلي نيوز إيجيبت تأسست منذ 17 عامًا؛ لتصبح خلالها الصحيفة الأكثر تفضيلاً بين النخب والمفكرين والسياسيين والاقتصاديين، وتنظم القمة شركة Media Avenue، وبرعاية مجموعة درة بصفتها الراعي الرئيسي، والبنك التجاري الدولي (CIB) بصفته الراعي البلاتيني، ومركز تجارة السبائك والمطورين السعوديين المصريين الراعي الذهبي.

ومن بين الرعاة الإعلاميين للحدث؛ فوربس الشرق الأوسط ، إيجيبت أوتوموتيف، جريدة المال ، صحيفة حابي ، القاهرة 24 ، إيكونومي بلس ، جريدة البورصة ، “بينوك واستثمار” ، مجلة رواد الأعمال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى