تعرف على أرخص سيارات شيري موديل 2023 في مصر

تتوفر عبر 3 فئات من التجهيزات

تصدرت سيارات العلامة التجارية شيري ترتيب المركبات الأكثر ترخيصاً في مصر خلال شهر مارس الماضي، بحسب تقرير المجمعة المصرية للتأمين الإجباري على المركبات والصادر في إبريل. سيارات شيري

وتعتبر شيري أريزو 5 أرخص سيارة من العلامة التجارية شيري الصينية ضمن المجموعة المقدمة من شركة جي بي غبور أوتو، الوكيل الحصري لسيارات شيري في مصر، وتأتي السيارة عبر 3 فئات مختلفة الكماليات داخل الأسواق المحلية.

أرخص سيارات شيري في مصر

وخلال السطور التالية، يعرض «إيجيبت أوتوموتيف» أسعار ومواصفات أرخص سيارات شيري موديل 2023 في مصر، حرصا منه على تقديم خدماته المتنوعة لقرائه.

جاءت الفئة الأولى من شيري أريزو 5 موديل 2023 بسعر 390 ألف جنيه، ووصل سعر الفئة الثانية إلى 430 ألف جنيه، والفئة الثالثة الأعلى تجهيزا بنحو 455 ألف جنيه.

مواصفات شيري أريزو 5 موديل 2023

وتعتمد شيري أريزو 5 موديل 2023 على محرك تبلغ سعته 1500 سي سي، ويولد قوة 114 حصان، ويعطي عزم أقصى للدوران 141 نيوتن / متر، ويتصل محرك الفئة الأولى بناقل حركة يدوي خماسي السرعات، أما الفئة الثانية والثالثة فتتنقل سرعتهما عبر ناقل حركة أتوماتيك سباعي السرعات “CVT”، ينقل الحركة إلى العجلات الأمامية من خلال منظومة جر أمامي.

تجهيزات شيري 5 موديل 2023

وتتوفر لسيارة شيري أريزو 5 موديل 2023 مجموعة من وسائل الأمان والسلامة، من أهمها وسائد هوائية أمامية، ونظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS، وتوزيع إلكتروني للفرامل EBD، ونظام مانع للسرقة، وبرنامج التوازن عند المرتفعات، تثبيت لمقعد الأطفال ISO FIX، ونظام منع إدارة المحرك، بالإضافة إلى إمكانية التحكم فى ارتفاع أحزمة أمان المقاعد، برنامج تحذير المسافة الخلفية، وتزيد عليهم في الفئة الثالثة الأعلى تجهيزا كاميرا خلفية وإنذار أحزمة الأمان الأمامية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى