بروميتيون مصر تكشف عن خطتها للإنتاج المحلي خلال 2023

مصنع الشركة بالإسكندرية ينتج 1.1 مليون إطار سنويًا

أعلنت بروميتيون مصر ، الشركة العالمية الوحيدة التي تُصنع الإطارات ذات الاستخدامات الإنتاجية محليًا في مصر، عن خطتها رؤية الاستراتيجية للشركة خلال العام المقبل 2023، والتي ستركز على تلبية احتياجات السوق المحلي من الإطارات عالية الجودة التي تعتمد على أحدث التكنولوجيا.

التوسع في الإنتاج المحلي للإطارات

وعلق السيد ستيفانو زيلياني، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لبروميتيون مصر، على رؤية الشركة في مصر 2023 قائلًا: “ السوق المصرية أحد أهم الأسواق لمجموعة بروميتيون، حيث نتوسع فيه على كافة المستويات، من خلال ضخ استثمارات 5.2 مليار جنيه، ووصل عدد موظفينا هنا إلى أكثر من 2000 ونقوم بالتصدير إلى 65 دولة”.

وتعتزم الشركة التوسع في خدماتها لسوق النقل الثقيل من خلال المزيد من الخدمات ذات القيمة المضافة، والمنتجات عالية الجودة، حيث أعلنت أنها ستعمل خلال 2023 على تلبية احتياجات السوق المصرية؛ عبر تقديم حلول تكنولوجية مبتكرة للإطارات في مصر، مع الحفاظ على نفس مستوى والسلامة والجودة.

وكانت بروميتيون قد اجتمعت مؤخرًا بشبكتها الواسعة من تجار التجزئة في مصنعها بالإسكندرية؛ لمناقشة الجهود المبذولة لسد الفجوة بين الشركة وأهم الأطراف المعنية.

حجم استثمارات بروميتيون في مصر

وقال ستيفانو زيلياني، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لبروميتيون مصر: “تعمل كافة مصانع بروميتيون حول العالم نحو تحقيق هدف واحد وهو تصنيع منتجات عالية الجودة وفقًا للمعايير الدولية، بما يتماشى مع مشروع الطرق القومية الذي أطلقته الحكومة المصرية في العام 2014 بهدف تطوير وتوسيع شبكة الطرق المصرية البالغ طولها 23500 كيلومتر، حيث قامت مصر بتشييد وتطوير 7000 كيلومتر من الطرق السريعة.

أعلنت بروميتيون أن مصنع الإسكندرية أصبح ينتج 1.1 مليون إطار سنويًا وفقًا لأعلى معايير الجودة. كما كشفت الشركة خلال النصف الأول من 2022 عن الموافقة على الاستثمار في التحديث التكنولوجي للمصنع في مصر وبإجمالي 30 مليون يورو، لذا سيتم رفع حجم الإنتاج لإطارات Serie 02، كما أن حزمة قيمتها 25 مليون يورو يتم استثمارها جزئيًا بالفعل لدعم جهود البحث والتطوير في مرافق البحث والتطوير في كل من تركيا وإيطاليا ومصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى