بملامح أنيقة ومميزة.. إطلاق أحدث إصدار من البيك أب جيب جلاديتور

بقوة 290 حصان

أعلنت شركة جيب الأمريكية إطلاق الموديل الجديد من جيب جلاديتور ” Gladiator “، والتي تنتمي لفئة السيارات البيك أب، والتي تعتمد على نظام الدفع الرباعي. جيب البيك أب

مواصفات جيب جلاديتور البيك أب

جيب جلاديتور البيك أب  الجديدة

وعن أبرز مواصفات السيارة قالت الشركة الأمريكية أن السيارة جلاديتور الجديدة تعتمد على سواعد محرك سداسي الأسطوانات على شكل حرف V سعة 3.6 لتر وبقوة 213 كيلووات/290 حصان، وعزم الدوران الأقصى 353 نيوتن متر، بحسب «د. ب. أ».

تأتي السيارة جيب جلاديتور بناقل حركة يدوي سداسي السرعات أو ناقل حركة أوتوماتيكي ثماني السرعات، وتتسارع من الثبات إلى 100 كلم/ساعة في غضون 7.5 ثوان، بينما تصل السرعة القصوى إلى 160 كلم/ساعة، كما تتمتع بعمق خوض في المياه يبلغ 80 سم، كما يمكنها سحب 3.5 طن.

أما عن أبعاد السيارة فأوضحت الشركة أن السيارة تأتي بأبعاد 5537 ملم طولا، و1875 ملم عرضا، و1933 ملم ارتفاعا، وتتميز السيارة الجديدة من خلال الملامح الأكثر أناقة على شبكة المبرد وفتحات التهوية.

كما يوجد للسيارة ثلاثة خيارات لتصميم السقف والأبواب، التي يمكن خلعها بالكامل أو بشكل جزئي، وتضم المقصورة الرئيسية شاشة جديدة قياس 12.3 بوصة.

وتضمن الوسائد الهوائية للرأس في الصف الأول والثاني للمقاعد قدرا أكبر من الأمان، فضلا عن نظام التحذير من التصادم ومثبت السرعة المتوائم ومحذر الزاوية الميتة والمرور المتقاطع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى