جيلي الصينية تٌجري محادثات لشراء حصة في أستون مارتن

جيلي و استون مارتن
تجري جيلي محادثات مع إدارة أستون مارتن حول شراء حصة في شركة صناعة السيارات الفاخرة ، وفقًا لتقرير صادر عن فاينانشال تايمز ، مما أثار قفزة حادة في سعر سهم الشركة الإنجليزية .

ووفقًا لوكالة رويترز تأتي أنباء اهتمام جيلي بعد شهر من تأكيد أستون مارتن أنها تجري محادثات مبكرة مع المستثمرين المحتملين حيث بدأت مراجعة تمويلها .

حيث ترى جيلي وفورات محتملة في التقنيات ومنصات المركبات مع التكامل بين أستون مارتن وعلامة لوتس التجارية ، بالإضافة إلى أنها تمتلك فولفو أيضًا وحصة في دايملر الألمانية . جيلي و استون مارتن

فيما قد يساعد بيع الأسهم في تعزيز آفاق أستون بعد أن أعلنت عن خسارة في الربع الثالث وحذرت هذا الأسبوع من أن أرباح 2019 ستنخفض إلى النصف تقريبًا عن العام السابق بسبب ضعف الأسواق الأوروبية .

ذكرت تقارير إعلامية في ديسمبر الماضي أن الملياردير الكندي ” لورانس ستول ” ، صاحب فريق سباق فورمولا وان ، راسينغ بوينت ، يعد عرضًا لشراء حصة كبيرة في أستون مارتن.

أضافت المصادر إن دايملر ، التي تملك حصة 5 ٪ في أستون مارتن وتزود شركة صناعة السيارات بمحركات مرسيدس المٌعدلة ، تدعم الجهود التي تبذله شركة صناعة السيارات البريطانية لتأمين مستقبلها على المدى الطويل .

رفض متحدث باسم أستون مارتن التعليق على ما إذا كانت الشركة تجري محادثات مع جيلي ، قائلاً فقط أن المحادثات مع المستثمرين المحتملين مستمرة ، كما رفض متحدث باسم جيلي أوروبا التعليق ، بالإضافة إلى رفض دايملر التعليق .

أستون مارتن , جيلي , أسهم , بورصة , شراء , جيلي و استون مارتن , دايملر ,

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى