تعرف على أماكن ومواعيد عمل ساحات تخريد السيارات بمبادرة الإحلال

حازت المبادرة الرئاسية لإحلال السيارات على إقبال كثيف من الراغبين في استبدال سياراتهم المتقادمة بأخرى جديدة، ووصل إجمالي أعداد طلبات المواطنين التي استوفيت الشروط والبيانات الصحيحة إلى 37 ألف طلب، منذ الإعلان عن المبادرة في إبريل الماضي وحتى فبراير الجاري 2022.

وتستهدف مبادرة إحلال السيارات المتقادمة تخريد وإحلال 250 ألف مركبة خلال المرحلة الأولى من المبادرة، داخل 7 محافظات بالجمهورية، وهي “محافظة القاهرة، والجيزة، والقليوبية، والإسكندرية، والسويس، وبورسعيد، والبحر الأحمر”.

وكانت مبادرة إحلال السيارات، قد أوضحت في وقت سابق، أن في حالة وصول رسالة بموعد الذهاب إلى ساحات التخريد، عل العميل أن يتوجه إلى وحدة المرور التابع لها من أجل استخراج نموذج 105 تخريد بجانب الاستعلام الأمني، ويليها خطوة الذهاب إلى ساحة التخريد في الميعاد المحدد بالرسالة.

خريطة ساحات التخريد لمحافظات المرحلة الأولى

وترصد « إيجيبت أتوموتيف » تفاصيل أماكن ومواعيد عمل ساحات تخريد السيارات المتقادمة بمبادرة الإحلال، بحسب كل محافظة، خلال الآتي:

– جاءت منطقة تخريد السيارات لمحافظة القاهرة الكبرى «القاهرة، الجيزة، القليوبية» عند الكيلو 26 طريق مصر اسكندرية الصحراوي اتجاه الإسكندرية أول مخرج جهة اليمين بعد المحور، وتبدأ مواعيد العمل من 9 صباحا حتى 1.30 مساءً.

– توجد منطقة تخريد محافظة السويس داخل جراج النقل الثقيل، بنطاق حي فيصل طريق السويس الإسماعيلية، علمًا بأن مواعيد العمل من 10 صباحاً حتى 3 مساءً.

–  تقع ساحة تخريد السيارات بمحافظة بورسعيد، في منطقة جراج سيارات حي الزهور الحرفيين الزهور المناخ، فيما تبدأ مواعيد ساعات العمل اعتبارا من 1 ظهراً إلى 4.30 مساءً.

– وتأتي منطقة تخريد مدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر، أمام المدرسة الإعدادية الأزهرية بنات، ومأمورية الضرائب العامة بالغردقة شارع الحجاز، من الساعة 9 صباحاً حتى 3 مساءً.

– حددت المبادرة أماكن تخريد السيارات بمحافظة الإسكندرية، في وحدة التحفظات والإيداع الكائنة بمنطقة مرغم بحري، بعلامة الكيلو 26 بطريق الإسكندرية القاهرة الصحراوي، وتتراوح مواعيد العمل من 9 صباحاً حتى 1.30 مساءً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى