نشرة المرور اليوم.. انتظام حركة سير المركبات على أغلب الطرق وأعلى كوبري أكتوبر


شهدت معظم الطرق والمحاور الرئيسية بالقاهرة الكبرى صباح اليوم، الأربعاء الخميس 5 يناير 2023، انتظام الحالة المرورية وسير المركبات، كما وظهرت كثافات مرورية متحركة أعلى الطرق الدائرية والكباري والمحاور الرئيسية. نشرة المرور اليوم

وفي إطار الخدمات اليومية التي يقدمها “إيجيبت أتوموتيف” ، نستعرض نشرة المرور اليوم خريطة الكثافات المرورية على عدد من الطرق والمحاور وكذلك الطرق البديلة.

نشرة المرور اليوم 5 يناير

شهد شارع رمسيس كثافات بسيطة وغير مؤثرة على حركة السير، وتستمر السيولة حتى طريق النصر، كما يشهد كوبري 15 مايو القادم من ميدان لبنان يشهد سيولة أيضا.

كما شهد كوبري أكتوبر كثافات مرورية بسيطة غير مؤثرة على معدل الحركة المرورية حتى منطقة رمسيس، وتستمر حتى منزل الكوبري عند منطقة غمرة، ثم تستمر السيولة المرورية حتى نهاية كوبري أكتوبر.

ووجدت سيولة مرورية من شارع بورسعيد عند منزل كوبري أكتوبر حتى منطقة الزاوية الحمراء، كما توجد بعض الكثافات عند منطقة الوايلي وحتى كوبري الساحل والأميرية.

نشرة المرور اليوم

وهناك سيولة في حركة سير المركبات بالشوارع الرئيسية بمنطقة شبرا خاصة عند نفق أحمد بدوي في اتجاه رمسيس وكوبري أكتوبر، ونفق شبرا في اتجاه وسط البلد.

جاء ذلك وسط مراقبة دورية ومتابعة لحظية لحركة المركبات على مدار اليوم بالكامل، حيث ينتقل رجال المرور الى تلك الأماكن المزدحمة، ليتم إزالة أي معوقات مرورية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى