بتحديث جديد.. هيونداي بايون 2024 تصل الأسواق

أعلنت شركة صناعة السيارات الكورية هيونداي إطلاق النسخة المحدثة من سيارتها بايون 2024 «Bayon»، والتي تنتمي إلى فئة الموديلات الرياضية متعددة الأغراض إس يو في «SUV» ذات الحجم الصغير.

وكشفت الشركة الكورية الجنوبية عن مواصفات السيارة هيونداي بايون 2024 الجديدة، والتي ينبض بداخلها محرك بنزين تربو بقوة 100 أو 120 حصان، وتعتمد ناقل حركة يدوي سداسي أو أوتوماتيكي من 7 تعشيقات، كما تتوفر من السيارة نسخ الدفع الهجين المعتدل بتقنية 48 فولت، بحسب «د ب أ».

ويظهر التحديث الجديد للسيارة هيونداي بايون 2024 في الملامح العصرية على المقدمة والمصدم الأمامي والأضواء الممتدة، والكشافات العاملة بتقنية LED، فضلا عن التصميم الأنيق للعجلات قياس 16 و17 بوصة.

وتتميز المقصورة الداخلية بمزيد من الأجواء الحيوية على بفضل الإضاءة المحيطية متعددة الألوان، كما حصلت السيارة على تقنية LED وتحديثات على نظام الملاحة، مع تحديث الخرائط عبر الأثير إلى جانب نظام الإضاءة الفائق المعتمد.

كما جهزت السيارة هيونداي بايون 2024 بحزمة من الأنظمة المساعدة، منها مساعد الحفاظ على حارة السير، ونظام خاص لمنع التصادم مع السيارات والمشاة وراكبي الدراجات، ونظام التحكم في السرعة المعتمد على بيانات نظام الملاحة، ومحذر الزاوية الميتة، ونظام التحذير من قلة انتباه السائق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى