بمناسبة عيد الأم.. “غبور” تقدم خدمة الفحص مجاناً لعملاء شيري من السيدات

لمدة أسبوع

أعلن قطاع العلامة التجارية شيري، إحدى العلامات التجارية التابعة لشركة جي بي غبور أوتو، عن تقديم عروض خاصة للعملاء من السيدات بمناسبة الاحتفال بعيد الأم، شملت خدمة الفحص المجاني للسيارات، مع خصم 10% على المصنعية، التي يتم شراؤها من خلال مراكز خدمة جي بي غبور أوتو للصيانة والفحص.

عملاء شيري من السيدات

وأوضحت الشركة أن العروض المقدمة تمتد في الفترة من 21 إلى 28 من شهر مارس الجاري 2023، لأي سيدة من عميلات شيري خلال فترة الضمان، ويأتي ذلك في إطار استراتيجية شركة جي بي غبور أوتو للاهتمام بالعملاء ومشاركتهم احتفالاتهم بالمناسبات السعيدة المختلفة؛ ومن ضمنها عيد الأم.

غبور تهنيء الأمهات بعيدهن

وبهذه المناسبة، هنأ أمير أميني، نائب الرئيس لقطاع خدمات ما بعد البيع للسيارات الملاكي بشركة جي بي أوتو كافة أمهات مصر بمناسبة عيد الأم قائلاً: “أهنئ كل الأمهات بعيد الأم لما يحملنه على عاتقهن من مسؤوليات كبيرة، وأردنا ان يعد هذا الاحتفال تتويجاً ورمزاً لكل جهودهن”. مؤكداً أن الشركة لديها العديد من النماذج والكوادر الاتي أثبتن من خلالها قدرة وجاهزية المرأة المصرية على القيادة والريادة.

كما أضاف أميني: “في ضوء التزامنا بوضع عملائنا من السيدات على رأس أولوياتنا، قمنا بتوفير خدمة الفحص المجاني للسيارات، مع خصم 10% على المصنعية، التي يتم شراؤها من خلال مراكز خدمة جي بي أوتو للصيانة والفحص ليتمتع بها أي سيدة من عميلات شيري خلال فترة الضمان”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى