أودي تستعد لطرح سيارة A3 الجديدة كلياً

تستعد “الشركة المصرية التجارية واوتوموتيف” وكيل علامة “أودي Audi” في السوق المصرية لطرح سيارة A3 الجديدة كلياً خلال الربع الأخير من العام الجاري 2021.

 

وتوفر أودي من نسخة 2022 من طراز A3 ثلاث فئات للبيع بتكلفة مختلفة، الأولى Premium وتتوفر بسعر 35 ألف دولار أي ما يعادل 560 ألف جنيه  والثانية Premium Plus بسعر  38 ألف دولار يعادل 608 ألف جنيه تقريبا، وأعلى فئة هي فئة Prestige بتكلفة تبدأ من 40 ألف دولار يعادل 640 ألف جنيه تقريبا.

 

وتوفر أودي طراز A3 لعام 2022، بمجموعة مختلفة من المحركات، تشمل التوربيني بسعة 2.0 لتر 4 أسطوانات، ويعمل بنظام الدفع الخلفي مع ناقل سرعة أوتوماتيكي مزود بـ7 سرعات.

 

من الداخل توفر أودي طراز A3 منظومة تقنية تشمل شاشة معلومات بقياس يتراوح بين 10.1 و 12.3 بوصة، تدعم أنظمة تقنية متنوعة للتحكم في درجة الحرارة داخل السيارة، والتغيير بين أنظمة القيادة المختلفة.

 

واحتوت السيارة على نظام زر تشغيل / إيقاف المحرك، ومصابيح ضباب أمامية مع إضاءة “LED”، ومكييف هواء أتوماتيكي، ومرايات جانبية كهربائية، وشاشة وسائط 7 بوصة كما تضمنت حساسات للضوء والامطار، ومثبت سرعة، وبلوتوث، وحساسات ركن خلفية، وكاميرا خلفية، ومسند ذراع يتوسط المقاعد الامامية، وغيرها”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى