نشرة المرور اليوم.. زحام شديد على أغلب الطرق في الأسبوع الأول للدراسة

سادت حالة من الزحام والتكدس المروري على أغلب الطرق والمحاور والشوارع وكذلك الميادين الرئيسية بالقاهرة الكبرى، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم، الأربعاء 5 أكتوبر، بالتزامن مع الذروة الأولى للزحام وخروج الموظفين إلى أعمالهم وعودة الدراسة وذهاب الطلاب إلى المدارس والجامعات. نشرة المرور اليوم

وفي إطار الخدمات اليومية التي يقدمها “إيجيبت أتوموتيف” ، نستعرض نشرة المرور اليوم وخريطة الكثافات المرورية على عدد من الطرق والمحاور وكذلك الطرق البديلة.

نشرة المرور اليوم 5 أكتوبر

شهد نفق الأزهر ظهور تباطؤ في حركة المرور للقادم من صلاح سالم إلى ميدان الأوبرا والعكس.

وتباطأت حركة سير المركبات بمحيط منطقة وسط البلد والطرق المؤدية لها، حيث ظهرت كثافات مرتفعة بكورنيش النيل أعلى كوبري الساحل وصولا إلى ماسبيرو في اتجاه ميدان التحرير ووسط البلد، من الملك الصالح للقصر العيني.

فيما ظهرت كثافات مرورية مرتفعة للسيارات أعلى كوبري أكتوبر في الاتجاهين أمام القادم من التحرير لرمسيس والعكس من التحرير لرمسيس، وكثافات أخرى في عدة أماكن أعلى الكوبري بسبب الأعطال المتكررة للسيارات.

وظهرت حالة من الزحام الشديد صباح اليوم بنفق عباس وشارع النيل حتى كوبري الجامعة، وصولا إلى جامعة القاهرة بالتزامن مع بدء العام الدراسي الجديد، مع ظهور كثافات عالية بشارع البحر الأعظم.

وبالنسبة لمحور 26 يوليو ظهرت كثافات مرتفعة من قبل الدائري حتى ميدان لبنان.

نشرة المرور اليوم – أرشيفية

أما طريق القاهرة الإسكندرية الزراعي فشهد زحاما من قليوب إلى الدائري.

جاء ذلك وسط مراقبة ومتابعة دورية من قبل الإدارة العامة للمرور بمختلف المناطق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى