إم جي تطرح MG6 الجديدة كليا لأسواق الشرق الأوسط

وصل الجيل الثاني من MG6 إلى منطقة الشرق الأوسط كطراز مُعد للعام 2019، بتصميم جديد مغرٍ وباقة واسعة من الميزات.
من ناحية التصميم، حصلت MG6 على شبكة تهوية أمامية جديدة بنمط اسمته Star Rider بالإضافة إلى تفاصيل تُحاكي شكل ألياف الكربون ومصابيح أمامية عاملة بتقنية LED مستوحاة من معلَم “عين لندن London Eye”. أما شعار MG كبير الحجم، واللمسات الكرومية ومنافذ العادم التوأمية، فتمنح سيارة السيدان مظهرًا رياضيًا، تُساعدها في ذلك عجلات بقياس 18 بوصة.
أما داخل المقصورة، فهُناك لمسة مُحافظة في الخطوط ورياضية الطابع في الألوان  تظهر عبر لوحة قيادة بتصميم واضح وعملاني، وتُذكرنا بعض التفاصيل بمقصورات سيارات جاكوار مع تصميم لوحة القيادة وفتحات التهوية الدائرية، وسيارات مجموعة فولكس واجن، خاصة في الكونسول الوسطي مع مفتاح مكابح التوقف الالكتروني وألواح الأبواب. ثم هُناك مقاعد بدعائم جانبية مُلبّسة بالجلود، مع تميّز طرازات الفئة العُليا بمقصورة باللونين الأسود والأحمر. وإلى جانب توفير المساحة الداخلية الأفضل ضمن فئتها -وفقًا لبيان الشركة- توفّر ام جي 6 باقة من التجهيزات من بينها على سبيل المثال لا الحصر شاشة للنظام المعلوماتي الترفيهي بقياس 8 إنشات يمكن ربطها إلى الهواتف المحمولة عبر تقنيّة Apple CarPlay، ومفتاح تشغيل يعمل باللمس، وخاصية الدخول بدون مفتاح، ومثبت السرعة الأوتوماتيكي، ونظام مراقبة ضغط هواء الإطارات، وكاميرا رؤية خلفية، ونظام تكييف ثنائي المناطق مع فتحات خلفية لتهوية. وكل هذا يأتي قياسيًا في طرازات المجموعة.
كما تضم المقصورة 22 منطقة تخزين عملية، فيما تبلغ مساحة الصندوق الخلفي سعة 424 لتراً، يمكن توسعتها لتصل إلى 1170 لتراً عبر طي المقاعد الخلفية.

::: قد يهمكـ أيضاً :::

إيجيبت أوتوموتيف car news أحمد حسن عبد الكريم سعر السيارات الكهربائية معارض سيارات

البافارية تقدم BMW 118i 2020 الجديدة كلياً “تعرف على سعرها”

 

موسى : يجب منح حوافز استثمارية وضريبية ودعم لصادرات الصناعات المغذية للسيارات

 

الشلقانى : الحكومة مطالبة بدراسة عزوف الشركات العالمية عن تصنيع الـسيارات بمصر

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى