رابطة تجار السيارات تستنجد برئيس الوزراء

استنجد أصحاب معارض السيارات و رابطة تجار السيارات بالدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء لحمايتهم من قرار نقل معارضهم خارج الكتل السكنية. وصرح منتصر زيتون، عضو الشعبة العامة للسيارات بالغرفة التجارية، وصاحب معارض «الزيتون أوتومول» بأن أصحاب المعارض استلموا خطابات من المحافظين وفقا لتوجيهات وزير التنمية المحلية، تطالبهم بإخلاء المعارض في فترات تتراوح ما بين 3 إلى 6 أشهر، حسب كل محافظة.

وأضاف أنهم لا يعرفون كيفية تنفيذ القرار بدون ابلاغ الشركات والمعارض بالأماكن التي سيتم الانتقال إليها، ولا سيما وأن الإخطارات المرسلة اقتصرت على ابلاغهم بالمهلة المسموح بها للنقل فقط.

وأوضح أنه كان من الضروري توفير بدائل لأصحاب المعارض قبل إرسال تلك الخطابات المفاجئة، مؤكدًا ضرورة تجهيز مدينة سيارات خارج الكتلة السكنية، لافتا إلى أن هناك العديد من المحافظات لا يوجد بها ظهير صحراوي لإنشاء سوق السيارات به.

وأكد أن رابطة تجار السيارات تقدمت بالعديد من المذكرات لوزير التنمية المحلية، لإعادة النظر في القرار، أو تأجيله لحين توفير مكان يناسب كافة المعارض الموجودة فى أنحاء الجمهورية، مؤكداً أنهم سيلجأون بعد ذلك إلى القضاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى