تحويلات مرورية بشارع القومية العربية بدءاً من اليوم ولمدة لثلاث سنوات

تحويلات مرورية بشارع القومية العربية بدءاً من اليوم ولمدة لثلاث سنوات

قامت محافظة الجيزة بالتنسيق مع قطاع أمن الجيزة والإدارة العامة للمرور والهيئة القومية للأنفاق والشركة المنفذة للمشروع بوضع خطة التحويلات المرورية للبدء فى أعمال التنفيذ الخاصة بالمرحلة الثانية والثالثة لمحطتى القومية العربية والدائري بمنطقة وراق العرب ضمن مشروع الخط الثالث للشبكة القومية لمترو الأنفاق.

والتى سيتم تنفيذها على النحو التالى إغلاق جزئى لشارع القومية العربية فى الإتجاهين بجوار الجزيرة الوسطى بعرض 25م وطول 850م بداية من شارع العروبة وحتى تقاطعه مع شارع البوهى، وسيتم تجربة التحويلات لمدة يومان والسماح بالسير فى نفس الإتجاهات خلال تلك الفترة على أن يتم بدأ الأعمال فعلياً من يوم الأحد المقبل .

كما سيتم ترك مسافة بعرض 6م فى كلا الحارتين للسماح بالحركة المرورية، وترك مسافة لا تقل عن 20م للدورانات لكل 150م ووضع علامات إرشادية وعلامات مضيئة ليلاً قبل كل تحويلة بمسافة كافية .

وشدد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة على مسئولى الجهات التنفيذية بضرورة إتخاذ كافة التدابير اللازمة لمنع التكدسات المرورية وتسهيل حركة السيارات والمارة على أن يتم نشر الخدمات المرورية واللوحات الإرشادية لمساعدة قائدى المركبات فى الإتجاهات الجديدة .

وناشد المواطنين من بضرورة التعاون والإلتزام بالعلامات الإرشادية لضمان نجاح الجهود المبذولة فى سبيل تخفيف حدة الزحام المتوقعة لحين الإنتهاء من الأعمال بالشكل الأمثل والبدء فى إستقبال المشروع للركاب من أهالى المنطقة.

: قد يهمكـ أيضاً :::

 

“سيات” تكشف النقاب عن أيقونتها Cupra Ateca الجديدة

 

كيان إيچيبت تحصل على أفضل وكيل لعلامة سيات في قطاع خدمات ما بعد البيع دولياً

 

بنتلـي تطلق سيارات مصغّرة لموديلتها الشهيرة بسعر يعادل 2.6 ألف جنيه

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى