فولكس فاجن تكشف عن فيرتوس الجديدة الشهر القادم

كشفت فولكس فاجن في الهند بالأمس عن اقتراب موعد الإطلاق الرسمي للسيارة السيدان فيرتوس الجديدة، حيث من المقرر أن تبدأ فولكس فاجن فيرتوس في الظهور العالمي لأول مرة في الثامن من مارس القادم.

مواصفات فيرتوس الجديدة

فيرتوس هي سيارة سيدان متوسطة الحجم جديدة بالكامل والتي ستحل محل سيارة Vento القديمة في تشكيلة الشركة الهندية، حيث يحمل تصميمها الديناميكية في جاذبيتها والثقة في شخصيتها مع الاحتفاظ بالجوهر الأساسي للعلامة التجارية فولكس فاجن، لتثير الإعجاب بلغتها التصميمية الديناميكية والرياضية، حيث أنها تعتبر نموذجاً مثالياً لسيارة سيدان تلبي تطلعات العملاء في الهند.

وعن تصميم فيرتوس، فقد تم إطلاق إعلانًا تشويقيًا يكشف عن سيارة فولكس فاجن فيرتوس الجديدة في الهند، والذي أظهر أن السيارة ستحصل على شبكة أمامية أكثر أناقة محاطة بمصابيح أمامية LED ومصابيح LED DRLs المصممة بشكل حاد، جنبًا إلى جنب مع إطارات الكروم ، كما تدعم السيارة بإكصدامات جانبية جذابة.

وفيما يتعلق بالمحرك، ستأتي هذه السيدان متوسطة الحجم بمحرك TSI سعة 1.0 لتر، ويولد قوة 113 حصان. ويعطي عزم أقصى للدوران 178 نيوتن/ متر، ومقترن بعلبة تروس يدوية وناقل حركة مكون من ست سرعات، كما ستتوافر مع خيار ناقل حركة أوتوماتيكي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى