نشرة المرور اليوم.. انتظام الحركة على أغلب الطرق بالتزامن مع إجازة نصف العام

انتظمت حركة مرور السيارات على معظم الشوارع والميادين الرئيسية، مع ظهور كثافات متوسطة بعض الطرق غير مؤثرة على معدل الحركة المرورية صباح اليوم الاثنين 30 يناير الجاري، بالتزامن مع بدء إجازة نصف العام الدراسي، وسط تواجد أمني مكثف من رجال الإدارة العامة للمرور. نشرة المرور اليوم

نشرة المرور اليوم 30 يناير

شهد شارع رمسيس، كثافات مرورية متوسطة حتى ميدان العباسية الذي يشهد كثافات نسبية بسيطة، وعند الوصول إلى تقاطع شارع صلاح سالم نجد أن الكثافات هناك أقل، غير مؤثرة على حركة المرور في المنطقة.

فيما ظهرت كثافات متوسطة أعلى الطريق الدائري في منطقة المرج للمتجه إلى نفق السلام في الاتجاه الزراعي ومنه للأقاليم، مع وجود كثافات أخرى أعلى الدائري في منطقة السلام وداخل النفق للقادم من الأقاليم للقاهرة عبر الطريق الزراعي.

شهد كوبري أكتوبر كثافات مرورية بسيطة غير مؤثرة على معدل الحركة المرورية، أما نفق الأزهر فشهد تباطؤ في حركة المرور للقادم من صلاح سالم وميدان الأوبرا والعكس.

كما شهد شارع الهرم الرئيسي تباطؤ في حركة سير السيارات بسبب غلق الطريق في تقاطعه مع المريوطية عند منطقة المساحة وشارع ومدكور والطالبية بسبب إنشاء 5 محطات للمترو، مع وجود بعض التحويلات المرورية.

نشرة المرور اليوم – أرشيفية

وبالنسبة لكوبري 15 مايو فوجدت كثافات مرورية في اتجاه المهندسين نتيجة عن بعض التحويلات المرورية بسبب أعمال ربط محور 26 يوليو الجديد بشارع أحمد عرابي.

وشهد نفق الملك الصالح كثافات مرورية نسبية، وفي كوبري الروضة هناك بعض الكثافات أيضا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى