نشرة المرور اليوم.. تباطؤ حركة سير المركبات على معظم الطرق 

بالتزامن مع تحذيرات الهيئة العامة للأرصاد بوجود عواصف ترابية وانخفاض مستوى الرؤية الافقية .. تباطأت حركة سير المركبات على عدد من المحاور والطرق خاصة الصحراوية، كما شهدت بعض المحاور والميادين الرئيسية زحاما مروريا بمحافظتي القاهرة والجيزة، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم، الموافق الأحد 6 مارس. نشرة المرور اليوم

جاء ذلك وسط تواجد أمني مكثف من الهيئة العامة للمرور لمتابعة حالة الطريق بالتزامن مع وقت الذروة الصباحية.

وفي إطار الخدمات اليومية التي يقدمها “إيجيبت أتوموتيف” ، نستعرض نشرة المرور اليوم الجاري وخريطة الكثافات المرورية على عدد من الطرق والمحاور وكذلك الطرق البديلة.

نشرة المرور اليوم 6 مارس

شهد طريق الإسكندرية الزراعي تباطؤ شديد وكثافات مرورية، في الاتجاه من قليوب إلي الطريق الدائري، وكذلك طريق مصر الإسماعيلية الصحراوي.

بالإضافة إلى كثافات وتكتلات مرورية عالية شهدتها منطقة المعادي بالتزامن مع غلق نفق الزهراء ومنزل الأتوستراد في الإتجاه من طره حتى زهراء المعادي، في إطار تنفيذ أعمال التخطيط السطحي لإنشاء كوبرى بديلاً للنفق.

كما ظهرت كثافات مرورية متوسطة إلى مرتفعة على كورنيش المعادي اتجاه الطريق الدائري.

أما محور 26 يوليو ظهرت كثافات مرتفعة من قبل الدائري حتى ميدان لبنان، وظهرت كثافات مرورية أخرى أعلى كوبري 15 مايو في الاتجاه القادم من ميدان لبنان إلى منطقة وسط البلد

كما شهد الطريق الدائري زحاما شديدا خاصة في الاتجاه من دار السلام إلى البساتين والعكس، وتجمعت كثافات مرورية أعلى دائري المرج للمتجه من السلام باتجاه الزراعي.

نشرة المرور اليوم

كما توجد كثافات متحركة بنزلة شارع البحر الأعظم وصولًا إلى منطقة الدقي حتى ميدان الجلاء وتباطؤ في حركة السيارات.

فيما شهد كوبرى أكتوبر زحاما شديدا من صلاح سالم في اتجاه ميدان التحرير وفي الاتجاه القادم من التحرير إلى الدقي، وكثافات أخرى في عدة أماكن أعلى الكوبري بسبب الأعطال المتكررة للسيارات.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى