«النيل للتجارة والهندسة» تفتتح فرعها الرابع بالشيخ زايد

افتتحت شركة «النيل للتجارة والهندسة – الفطيم مصر»، الوكيل الحصري للعلامة اليابانية «هوندا»، في مصر، فرعها الرابع بمدينة الشيخ زايد، باستثمارات 8 ملايين جنيه.

 

وقال عصام حسين، العضو المنتدب للشركة، الفرع يشمل صالة عرض وقسما خاص بخدمات الإصلاحات والصيانة السريعة لجميع أنواع المركبات وذلك تحت أشراف أفضل المهندسين والفنيين الذين تم تدريبهم على أعلى مستوى لتقديم أحدث معايير الجودة وأسرع أداء ممكن.

 

مساحة المركز الجديد تعادل 20% من ملاعب كرة القدم

 

وأشار إلى أن المركز الجديد يقام على مساحة 1000 متر مربع، ويشمل «منفذًا لبيع قطع الغيار، وتغيير الزيوت، والفلاتر، والصيانة الفورية، وسيقدم جميع خدمات الإطارات بمختلف أنواعها ومن بينها التغيير والترصيص والزوايا لجميع الماركات العالمية»

 

أوضح أن اتخاذ تلك الخطوة يأتي في إطار رفع مستوي الخدمات المقدمة مع إرضاء العملاء في مجال الصيانة السريعة للسيارات، بجانب حرص الشركة الدائم علي تلبية متطلبات السوق المصري من الموديلات المختلفة، ولاسيما رفع مستوى خدمات ما بعد البيع والصيانة للعملاء خلال الفترة المقبلة.

 

وقد تولى المهندس عصام حسين، مهام منصبه يوم الاثنين الموافق 19 من شهر أبريل الجاري، وذلك في إطار خطة مجموعة الفطيم للتوسع والتطوير في الأسواق الدولية ومن أهمها السوق المصرية.

 

ويذكر، أن «حسين»، يتمتع بخبرة قاربت الـ 20 عاما في مجال السيارات، وقد تقلّد العديد من المناصب القيادية في عدد من المكاتب الإقليمية والموزعين المعتمدين لعلامات تجارية عالمية، ومنها «مرسيدس، وكرايسلر، وفيات»، وكان آخِر منصب له هو المدير العام لشركة القاهرة الوطنية للسيارات وكيل مرسيدس- بنز لمدة ثماني سنوات شارك خلالها في تحقيق مبيعات وإنجازات غير مسبوقة للعلامة التجارية في السوق المصرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى