نشرة المرور اليوم.. صلاح سالم ينافس الأتوستراد بكثافات مرورية أعلى

شهدت عدد من الطرق والمحاور الرئيسية زحاما مروريا بمحافظتي القاهرة والجيزة، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم، الثلاثاء 22 فبراير، بالتزامن مع الذروة الأولى للزحام، وذهاب الطلاب للمدارس والجامعات والموظفين لأعمالهم. نشرة المرور اليوم

كما ظهرت كثافات مرورية متحركة أعلى الطرق الدائرية والكباري والمحاور الرئيسية، وسط مراقبة دورية ومتابعة لحظية لحركة المركبات على مدار اليوم بالكامل.

وفي إطار الخدمات اليومية التي يقدمها “إيجيبت أتوموتيف”، نستعرض نشرة المرور اليوم وخريطة الكثافات المرورية على عدد من الطرق والمحاور وكذلك الطرق البديلة.

نشرة المرور اليوم 22 فبراير

شهد طريق صلاح سالم كثافات مرورية مرتفعة ظهرت على أغلب أجزائه، خاصة في الاتجاه من كوبري الجلاء حتى شارع الطيران، وأيضا من العباسية إلى كوبري أكتوبر، وكذلك عند كوبري الفردوس حتى نفق الأزهر.

أما طريق الأتوستراد مازال يعاني من ظهور كثافات عالية بالتزامن غلق نفق زهراء المعادي كليا، فضلا عن ظهور زحام شديد عند المنطقة من كوبري متحف الحضارة وصولا إلى منطقة القلعة.

فيما شهد كوبرى أكتوبر أيضا زحاما شديدا في الاتجاه من صلاح سالم في اتجاه ميدان رمسيس والعكس، كما ظهر كثافات عالية في الاتجاه من الدقي حتى غمرة، بدأت من مطلع الكوبري بشارع البطل أحمد عبد العزيز.

وظهر زحام شديد وتباطأت حركة السيارات أعلى كوبري 15 مايو في اتجاه وسط البلد، وكذلك كل من كوبري الجامعة وكوبري عباس في إتجاه الجيزة.

نشرة المرور اليوم

كما توجد كثافات متحركة بنزلة شارع البحر الأعظم وصولًا إلى منطقة الدقي حتى ميدان الجلاء تباطؤ في حركة السيارات..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى