شيفروليه تُزيح الستار عن سيلفرادو 2020 الجديدة بالكامل

كشفت شركة شيفروليه عن الجيل الجديد كلياً من شاحنة سيلفرادو HD موديل عام 2020 والتي سيتم عرضها رسمياً لأول مرة خلال شهر فبراير من عام 2019 القادم كما سيتم البدء في بيعها في منتصف العام أيضاً.

حصلت شاحنة سيلفرادو HD الجديدة على تصميم هجومي وشبكة أمامية ضخمة للغاية يتوسطها شعار شيفروليه مع تصميم نحيف ومتطور للمصابيح الأمامية كما حصلت على مقصورة داخلية أكثر رحابة توفر مساحة قدم ورأس أكبر من السابق وتم تحسين وضعية المقاعد لتُصبح أعلى.

وتستخدم سيلفرادو HD خيارين من المُحركات الأول يعمل بالوقود ويتصل بناقل حركة أوتوماتيكي من 6 سرعات ولم تكشف بعد شيفروليه عن مواصفاته الفنية وأرقام الأداء الخاصة به أو الخيار الثاني الذي يعمل بالديزل ويولد عزم دوران يصل إلى 1233 نيوتن.متر يتصل بناقل حركة أوتوماتيكي مكون من 10 سرعات من Allison.

كما تم تحسين قدرة الشاحنة على جر العربات الصغيرة وزيادة مدى تحملها لجر الأوزان الثقيلة لتُصبح مناسبة لكافة العملاء الراغبين في الحصول على الشاحنات المتهيئة للمهام الشاقة.

ولم تكشف بعد شيفروليه عن أي صور للمقصورة الداخلية ولم تقم بالكشف عن أي تفاصيل فنية أخرى لذلك سيكون علينا الانتظار لحين عرض الشاحنة رسمياً لأول مرة خلال شهر فبراير القادم من عام 2019.

ومن الجدير بالذكر أن علامة شيفروليه التجارية تتوفر في السوق المصري وتُقدم عدة طرازات متنوعة أحدثها طرح طراز شيفروليه بولت الكهربائي وطراز ماليبو من فئة السيدان ذات الحجم المتوسط كما قدمت في بداية عام 2018 طراز ايكونوكس من فئة السيارات الرياضية ذات الاستخدامات المتعددة SUV.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى