«إيمجراند7» تسجل 191 ألف جنيه

تسجل

كتب: أحمد عامر

سجلت «جيلى إيمجراند» زيادة قدرها الفى جنيه لتصل إلى 191 ألف جنيه.
سبق وأن قررت العلامة الصينية «جيلى» خلال الشهر الماضى، رفع سعر سيارتها «إيمجراند 7» 6 آلاف جنيه لتسجل 189 ألف جنيه.

سيارة أقتحمت عالم الصناعات الذكية للسيارات الرياضية الحديثة والتي لاقت استحسان الجميع خاصة أن سعرها ليس بالكثير ويتناسب مع إمكانياتها .

سيارة جيلي امجراند 7 2019 الصينية، هي إحدى السيارات المتوفرة بالأسواق العالمية بسعر مناسب في السوق للأشخاص الذين لا يملكون الكثير من المال، وهي سيارة ذات منظر جميل وجذاب، كما أنها سيارة صينية التصنيع ولكن تحت إشراف شركة فولفو العالمية الشهيرة.
وقد نجحت جيلى في الإستفادة من فولفو صانعة أكثر السيارت أماناً في العالم والتي أصبحت إحدى شركات جيلى عام 2010، حيث ظهر تأثير ذلك بحصول جيلي امجراند 7 علي 4 نجوم من 5 في البرنامج الأوروبي لتقييم السيارات الجديدة EURO NCAP من حيث عوامل الأمان والسلامة، متفوقة علي العديد من السيارات الأخرى والتي تزيد عنها في السعر.

امجراند 7 سيارة عائلية في فئة السيدان؛ طولها 4.635 متر، وعرضها 1.789 متر، وإرتفاعها 1.47 متر، وطول قاعدة العجلات 2.65 متر، والخلوص الأرضى 167 مم.

يتميز الشكل الخارجي لامجراند 7 بالأناقة؛ تظهر الفوانيس الأمامية بشكل جميل، وتتوسط الشبكة الأمامية علامة جيلي بشكل مميز، وتظهر الشبكة الأمامية وحلية المقابض الخارجية من الكروم.

وتم تزويد الإكصدام الأمامى بفتحات لفوانيس الشبورة، والسيارة مزودة بعتب داخلي أمامي وخلفي من الاستانلس.

::قد يهمك ايضا ::

الملك يتباهي بصيده الثمين على غطاء محركي الـ “كونتيننتال وويليز”

النقل الثقيل يشل الحركة المرورية بمداخل “الدائري”

الحكومة تبحث تطوير “النصر للسيارات” مع شركة روسية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى