نشرة المرور اليوم.. زحام شديد على مختلف المحاور والميادين بالقاهرة الكبرى

يستعرض موقع “إيجيبت أتوموتيف” نشرة المرور اليوم الاثنين 28 مارس، وخريطة الكثافات المرورية على عدد من الطرق والمحاور وكذلك الطرق البديلة بالقاهرة الكبرى، وفي إطار الخدمات اليومية التي يقدمها لقرائه ومتابعيه. نشرة المرور اليوم

نشرة المرور اليوم 28 مارس 2022

بالتزامن مع وقت الظهيرة شهد كوبرى أكتوبر زحاما شديدا من صلاح سالم في اتجاه ميدان التحرير وفي الاتجاه القادم من التحرير إلى الدقي، والعكس مع وجود وكثافات أخرى في عدة أماكن متفرقة أعلى الكوبري بسبب الأعطال المتكررة للسيارات.

بالنسبة لمحور 26 يوليو ظهرت كثافات مرتفعة من قبل الدائري حتى ميدان لبنان، وظهرت كثافات مرورية أخرى أعلى كوبري 15 مايو في الاتجاه القادم من ميدان لبنان إلى منطقة وسط البلد.

كما ظهرت تكتلات مرورية عند محور الخلفاوي في الاتجاه من كوبري أبو وافية حتى كوبري القبة، مرورا بمنطقة الزاوية الحمراء وسكة الوايلي.

بينما شهدت منطقة شبرا زحاما في مناطق متفرقة عند نفق أحمد بدوي في اتجاه رمسيس وكوبري أكتوبر، ونفق شبرا في إتجاه وسط البلد.

القاهرة الجديدة

في الوقت نفسه شهد محور سعد الدين الشاذلي زحاما شيدا وتوقف حركة السيارات أدى إلى حدوث اختناقات مرورية بطريق القاهرة – الإسماعيلية خاصة عند مدخل مدينة العبور.

فيما شهد طريق الإسكندرية الزراعي زحاما وكثافات عالية وتباطؤ حركة السير، في الاتجاه من قليوب إلي الطريق الدائري.

شهد كل من شارعي فيصل والهرم زحاما، وتوقفت حركة السيارات من شارع أحمد لطفي السيد حتى ميدان الجيزة، بالتزامن مع غلق شارع الهرم بسبب تنفيذ أعمال محطات مترو الأنفاق.

كما ظهرت كثافات متوسطة بمنطقة كوبري القبة وميدان روكسي، أما كورنيش ماسبيرو فشهد زحاما من اركيديا مول في اتجاه منطقة وسط البلد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى