سيارة خارقة لـ 99 شخص فقط حول العالم.. بوجاتي تطلق ميسترال W16

بقوة 1600 حصان

أعلنت شركة بوجاتي الفرنسية إطلاق سيارتها ميسترال W16 الخارقة، والتي تنتمي لفئة الرودستر ثنائية المقاعد، ويقتصر إنتاجها على 99 نسخة فقط تظهر بملامح الفخامة والطابع الرياضي.

وعلى صعيد الدفع، ذكرت الشركة الفرنسية أن السيارة بوجاتي ميسترال W16 تعتمد على سواعد محرك سعة 8 لتر وبقوة 1176 كيلووات/1600 حصان، و يبلغ عزم الدوران الأقصى 1600 نيوتن متر، بحسب ما ذكرته «د ب أ».

وأوضحت بوجاتي أن السيارة ميسترال W16 السوبر رياضية تتسارع من الثبات إلى 100 كم/ساعة في غضون 2.5 ثانية تقريبا، بينما تقف سرعتها القصوى على أعتاب 400 كم/ساعة، بفضل القوة الهائلة الناتجة عن المحرك.

ومن ناحية التصميم الخارجي لهيكل السيارة، قالت الشركة أن السيارة السوبر رياضية تعتمد على مفهوم تصميمي مستقبلي، مع لمسات شرسة على الاسبويلر الأمامي المصنوع من ألياف الكربون وفتحات التهوية الضخمة، بالإضافة إلى التصميم الخاص للكشافات الأمامية وشبكة المبرد والمصابيح الخلفية على شكل حرف X، وكذلك الناشر الضخم مع قبتي حماية من ألياف الكربون خلف مساند الرأس، والتي تعزز من التجربة الصوتية أثناء القيادة.

وتتألق السيارة الخارقة ميسترال W16 الجديدة بمقصورة داخلية ترتسم عليها ملامح الفخامة والطابع الرياضي من خلال الاعتماد على مواد عالية الجودة وجلود فاخرة وتباينات لونية رائعة.

سعر السيارة بوجاتي ميسترال W16

وأعلنت الشركة أن سعر بيع السيارة بوجاتي ميسترال W16 يبلغ نحو 5 مليون يورو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى