وزير الاتصالات ورئيس شركة كريم يناقشان التوسع في أنشطتها فى مصر

خلال فعاليات القمة العالمية للحكومات بدبي

عقد الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات اجتماعا مع مدثر شيخا الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس شركة كريم Careem، المنصة الإلكترونية المتخصصة فى قطاع النقل التشاركي، اليوم، بحضور المهندس محمد نصر الدين مساعد وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات للبنية المعلوماتية الدولية خلال فعاليات القمة العالمية للحكومات بدبي.

وناقش الوزير خلال اللقاء أعمال شركة كريم في مصر، وبحث فرص زيادة حجم أعمال مركزها الهندسي، والذي يقدم خدمات الدعم للإدارات الهندسية بالشركة، ومنها خدمات تحليل وهندسة البيانات.

تهيئة المناخ المحفز للشركات العالمية للاستثمار في مصر

وأوضح «طلعت» أن مصر أطلقت استراتيجية متكاملة لتنمية صناعة التعهيد، وتهيئة المناخ الداعم والمحفز للشركات العالمية للاستثمار في مصر، وإنشاء المراكز لتقديم خدمات التعهيد والخدمات العابرة للحدود انطلاقا من مصر، مشيرا إلى أن قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات يحظى بقاعدة عريضة من الكوادر الشابة التي تمثل أحد المقومات الرئيسية لتنمية صناعة التعهيد.

وأكد وزير الاتصالات على حرص الوزارة على بناء قدرات الشباب وصقل مهاراتهم التقنية لتعزيز قدراتهم التنافسية في سوق العمل فى مجالات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

يذكر أن شركة كريم يقع مقرها في مدينة دبى، وتعمل في أكثر من 100 مدينة في 12 دولة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى