هل تم إغلاق باب تقديم طلب إحلال السيارات؟ ..مصدر يجيب

يتسائل الكثير من المواطنين هل تم إغلاق بابا تقديم الطلبات ؟ ضمن المبادرة الرئاسية تجديد و إحلال السيارات ، ومتى سيتم إعلان عن المستوفين للشروط؟

 

قال مصدر، بوزاره التجاره والصناعة، أن التقديم بالمبادرة الرئاسية يتم عبر الموقع الالكترونى، المستمرة حتى ال 3 سنوات المقبله، حيث أن باب تقديم الطلبات مفتوح دون تحديد سقف زمني لغلق الباب أمام المتقدمين.

 

ويمكن تسجيل الدخول على موقع مبادرة إحلال وتجديد السيارات الملاكي والأجرة والميكروباص عبر الموقع الالكترونى التالى : https://www.gogreenmasr.com/ar

 

أشار “المصدر”، إلى أن حاليا تتم عملية الفرز والمراجعة لطلبات كافه المتقدمين في مبادرة إحلال السيارات القديمة التي مر عليها 20 عاما، تمهيدا لإعلان عن المستفيدين خلال نصف الشهر الجارى.

 

أوضح أن الوزارة بدأت في التواصل مع الجهات المختصة والمعنية بالمبادرة للتنسيق بشأن الخطوات التالية، عقب الانتهاء من مراجعه الأوراق المتقدمة.

 

أضاف أن الخطوات التالية عقب إبلاغ المتقدمين الذين انطبقت عليهم الشروط، تتضمن التوجهه إلى البنك لبحث الموقف الائتماني له، ثم توجيهه إلي مكان تخريد السيارة.

 

ويذكر أن مبادره إحلال وتجدبد السيارات القديمه، تتيح عدة تسهيلات للملاكى السيارات التى مر عليها 20 عاما، من بينها إتاحة الحصول على السيارة بقرض من إحدى البنوك الاستثمارية بفائدة لا تزيد عن 3% بفترة سداد تبدأ من 7 سنوات وتصل إلى 10 سنوات.

 

::: قد يهمكـ أيضاً :::

 

بعد اعتماد قيمة الحافز الأخضر .. تعرف على الشروط وكيفية التسجيل بمبادرة الإحلال

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى