توقيع عقد شراكة غداً بين مجموعة أبو غالي موتورز وشركة جيلي العالمية

تعقد غدا مجموعة أبو غالي موتورز عقد شراكة مع شركة جيلي العالمية للسيارات، جيلي أوتو، إحدى الشركات التابعة لمجموعة تشجيانغ جيلي القابضة.

 

وأوضحت الشركة أن الفترة المقبلة سيقومان بإطلاق العديد من الموديلات الجديدة جيلي في السوق المصرية بما في ذلك التكنولوجيات المتكاملة من جيلي “3.0-4.0” وخصائص التنقل الذكي للعملاء المصريين.

 

وتعتبر مجموعة “أبو غالي موتورز ” إحدى الشركات الرائدة في مصر في مجال حلول التنقل المُتكاملة للأفراد والشركات، والمجموعة هي الوكيل الرسمي للعديد من العلامات التجارية العالمية الأيقونية للسيارات «مرسيدس- بنز، جيب، ألفا روميو، وكرايسلر، ودودج، ورام، سوبارو، وسيارات لندن الكهربائية».

 

كما تأسست شركة جيلي العالمية منذ 1997، وقامت بإطلاق مجموعة ضخمة من السيارات تضمنت العديد من العلامات التجارية الشهيرة مثل “فولفو” وشركة لندن للسيارات الكهربائية، وعلامة” Lynk &   Co. ”

 

وكانت شركة جيلي قد أتمت شراء شركة فولفو في 28 مارس 2010، وتعاون الطرفان على نحو مُكثف في المجال التكنولوجي خلال الإحدى عشر عاماً السابقة.

 

وحصلت جيلي كذلك في 2017 على 49.9% من أسهم شركة بروتون و 51% من أسهم شركة “لوتس للسيارات”، وأصبحت الشريك الاستراتيجي الأجنبي الحصري لشركة “بروتون”، وفي 24 فبراير 2018، كما حصلت على 9.69% من أسهم شركة “دايملر”، ويجعل هذا الاستحواذ السيد لي شوفو، مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة جيلي، أكبر مساهم فردي في شركة “دايملر”.

 

وتسعى شركة جيلي اليوم أن تصبح أحد الشركات المنافسة على نحو قوي على المستوى العالمي، وشركة تعمل في قطاع السيارات الكهربائية الذكية وتساهم في توفير مصادر الطاقة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى