شركة المنصور: نعمل على أن تكون أسعار السيارات في متناول المستهلك والعميل

قال أنكوش أروروا الرئيس التنفيذي لشركة المنصور للسيارات، إن هناك تحول في السوق الخاص بصناعة السيارات بسبب التضخم والعديد من التحديات الأخرى، وإذا أردنا أن نبني ونزيد الطلب أن نجد الحل لتكون الأوضاع والأسعار في متناول المستهلك والعميل.

وأشار أنكوش، خلال كلمته بقمة إيجيبيت أوتوموتيف السنوية في دورتها الثامنة، إلى أن مساهمة الأجزاء التكميلية في صناعة السيارات لم تتغير خلال ال3 سنوات الماضية، لإنه ما زال 30% من الصناعة فقط يتم تجميعها وتصنيعها محليا، وبالتالي تنفيذ الاستراتيجية يصبح صعب، رغم أن الصناعات المغذية لدينا تصل إلى 500 شركة 80 منهم يوفروا مستثمرين، يقومون بالتصدير ولابد أن نزيد المبيعات.

وقال أنكوش، أنه يوجد لدينا قصص نجاح جيدة من الشركات والمصنعين الذي يخدمون السوق المحلي والتصدير، وتوفر الشركات بدورها العملة المحلية التي ستجذب السوق المحلي، لافتا إلى أن التحديات الحقيقة التي نواجهها اليوم هي غياب التوجه، واتفاقيات التجارة الحرة التي لم يتم استغلالها ولم تكن في صالحنا.

وأضاف أنكوش، لابد أن نقسم السوق إلى مركز اقليمي، والتركيز على الفرص الموجودة في السوق والمنتج المحلي، وان نستفيد من نيسان وجنرال موتورز وAAAM ، في هذا المجال ولكن لن تحقق ذلك دون مشاركة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى