سوق السيارات المستعملة: تملك تويوتا ياريس بـ 150 ألف جنيه

كتبت – مروة مجدي:

انتعش مؤخراً سوق السيارات المستعملة انتعاشاً واضحاً في مصر؛ نظراً لتوجه فئة كبيرة من المواطنين إليه عقب زيادة أسعار السيارات الجديدة على نحو مبالغ فيه، وأزمة الاوفر برايس، أضف إلى ذلك انتظار العميل لفترة طويلة حتى يستلم مفتاحها. ويقدم اليوم موقع ايجيبت اوتوموتيف سعر السيارة اليابانية تويوتا ياريس موديل 2015. ويبدأ سعر تويوتا ياريس موديل 2021 من 345 ألف جنيه

ياريس 2021

مواصفات السيارة تويوتا ياريس 2015 يبحث الكثيرون عنها

ومما لا شك فيه أن سعر أي منتج يتحدد بحسب السوق، والسيارات هي احدى هذه المنتجات التي يتحدد سعرها بحسب امكانياتها وموديلها وسنة إنتاجها وحالتها، هذا بالنسبة للجانب الذي يخص السيارة، علاوة على سهولة صيانتها وتوافر قطع غيارها. أما بالنسبة للجانب الذي يخص المشترى هو فحص حالتها.

ويبدو واضحاً للعيان أن أكثر ما يناسب محبو سيارات تويوتا في دائرة البحث داخل العاصمة المصرية هي ياريس، نظراً لإمكانيات هذه السيارة وسعرها الذي يتناسب مع السواد الأعظم من هذا الشعب.

مواصفات السيارة تويوتا ياريس 2015

تتميز ياريس سيدان أوتوماتيك بمحرك سعة 1.5 لتر مع 80 كيلو واط، 4 سلندر، بقوة 84 حصان وعزم 141 نيوتن متر، وتصل سرعتها القصوى إلى 180 كيلو متر / الساعة. وقد زودت بعض الإضافات القياسية البارزة في مجموعة Yaris الجديرة بالذكر هي الكاميرا ذات الرؤية الخلفية، نظام تثبيت السرعة، شاشة لمس 6.1 بوصة، عجلات 15 بوصة.

وتصل إلى عجلة القيادة القابلة للضبط مع أدوات التحكم وأضواء فرامل الطوارئ، ومصابيح ليد ومخرج ايه يو اكس ويو اس بي. كما تتسم بوسائد هوائية، ومكيف ومرايات كهربائية ونوافذ كهربائية، ونظام فرامل مانع للانغلاق ايه بي اس، ونظام توزيع قوة الفرامل ايه بي دي. كما تحتوي على نظام ايمبوليزر.


وتتراوح أسعار هذه السيارة من 150 إلى 255 ألفاً بحسب حالتها وهو سعر في متناول يد فئة لا بأس بها من الشعب المصري.
إذ عرضت تويوتا ياريس مستعملة- لون أبيض قطعت نحو 250 ألف كيلو – غاز طبيعي – بسعر 188 ألفاً هنا
في حين عرضت ياريس مستعملة- لون بترولي قطعت نحو 150 ألف كيلو بسعر 165 ألفاً هنا
بينما عرضت ياريس مستعملة- لون أحمر- قطعت نحو 65 ألف كيلو بسعر 220 ألفاً هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى