نسخة فريدة.. رولز رويس تطرح سيارة جديدة بالأسواق 

مستوحاه من وردة بلاك باكارا

كشفت رائدة صناعة السيارات الفارهة شركة رولز رويس البريطانية عن أحدث سياراتها باسم «La Rose Noire Droptail »، ذات طابع مستوحى من وردة بلاك باكارا، والتي تعد نسخة فريدة ومميزة من بين 4 تحف فنية تنتجها الشركة.

مواصفات رولز رويس الجديدة

وقالت الشركة البريطانية أن السيارة الجديدة تتألق بلون الطلاء الحصري، والذي تم تطويره خصيصا للسيارة، والمعروف باسم ترو لاف أي ما يعني الحب الحقيقي “True Love”، حيث تم تطوير اللون ضمن عمليات غاية في التعقيد، ويظهر هذا اللون بشكله المضيئ أيضا على المقصورة الداخلية وفقا لما ذكرته وكالة الأنباء الألمانية.

وتعتمد السيارة رولز رويس الجديدة على محرك V12 سعة 6.7 لتر، وبقوة 593 حصانا، ويدور بعزم دوران أقصى يبلغ 840 نيوتن / متر، وتأتي بسقف صلب قابل للخلع، يمنح السيارة مظهرا مميزا، وعند خلعه تصبح السيارة كابريو غاية في الأناقة، مع أرضية باركيه خاصة، والعديد من الأسطح الفاخرة والحليات النبيلة.

كما تأتي المقصورة الرئيسية بمجموعة من التجهيزات المميزة؛ حيث يوجد 3 أزرار للتحكم في المالتيميديا، بالإضافة إلى عناصر تصميمية خشبية حول المقعدين والكونسول الأوسط، وتكتمل فخامة السيارة رولز رويس الجديدة بساعة أوديمار بيجيه الفاخرة قياس 43 ملم، والتي تمتاز بألوان مشابهة للسيارة كما يمكن استعمالها كساعة شخصية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى