BMW الفئة الرابعة 2021 تظهر في شكلها المتوقع (صور)

ستحصل BMW الفئة الرابعة الجديدة على شبك أمامي كبير، وحاولت الشركة البافارية إخفاءها أسفل التمويهات، لكن شيء بهذا الحجم لا يمكن أن يتم تغطيته بالكامل.

 

يشار إلى أن شركة صناعة السيارات الألمانية كانت قد مهدت للشبك الأمامي الكبير عندما كشفت عن كونكبت 4 الاختبارية التي تم الكشف عنها لأول مرة في العام الماضي في معرض سيارات فرانكفورت.

 

وتظهر BMW الفئة الرابعة في تصميم تخيلي، حيث حصلت السيارة على على شبك أمامي كبير محاط بمصابيح أمامية رفيعة، وتتميز السيارة بتصميم زاوي أكثر بكثير من الطراز السابق، ويُظهر التصميم التخيلي موقع لوحة الترخيص الأمامية داخل الشبك الأمامي نفسه.

 

يذكر أنه من المقرر أن يبدأ إنتاج BMW الفئة الرابعة الجديدة في وقت ما من شهر نوفمبر، مما يعني أننا قد نرى السيارة في الشوارع في أوائل 2021، ولا نعرف متى ستكشف بي ام دبليو عن سيارتها الجديدة.

 

في الختام، يمكن أن تجد الشبكة الأمامي الكبير طريقها إلى سيارات السيدان الأخرى مثل الفئة الثالثة، والجدير بالذكر أنه عند وصول BMW الفئة الرابعة الجديدة، ستحصل على مجموعة واسعة من محركات البنزين والديزل بأربع وست أسطوانات، وهناك محادثات حول إصدار هجين بالقابس.

::: قد يهمكـ أيضاً :::

 

BMW تستعرض رؤيتها المستقبلية للتنقل خلال معرض CES 2020

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى